صور كارمن بصيبص بإطلالات عملية وكلاسيكية مريحة في "عروس بيروت" تزامنًا مع عرض الموسم الثالث

كارمن بصيبص النجمة اللبنانية نجمة مسلسل "عروس بيروت" تصدرت اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية تزامنًا مع طرح أولى حلقات الموسم الثالث من المسلسل الشهير عبر منصة شاهد، وحرص عدد من متابعي النجمة الشهيرة على تسليط الضوء على بعض من إطلالاتها خلال مشاهدها بالمسلسل وكواليس التصوير.

أجمل إطلالات كارمن بصيبص في مسلسل "عروس بيروت"

وكانت كارمن بصيبص قد أطلقت على المتابعين عبر المواسم السابقة من المسلسل، والموسم الجديد الذي بدأ عرضه حاليًا، بعدة إطلالات عملية وبسيطة، لكنها تميزت بالأناقة كذلك، حيث ظهرت في بعض الصور مرتدية سروال من الجينز وسترة شتوية باللون الزيتي ونسقت معهما بلوزة باللون البيج مزينة بأزرار مختلفة ومميزة.

وظهرت كارمن كذلك بإطلالة كاجوال لافتة في احد المشاهد، وارتدت سروال من الجينز وسترة من الصوف قصيرة باللون البرتقالي وتركتها مفتوحة من الأمام، ونسقت معها توب بيج، ووضعت حزام من نفس لون السترة على خصرها، كما أطلت مرة أخرى بسروال جينز أزرق، ونسقت معه توب أبيض وسترة قصيرة باللون الزيتي بأكمام طويلة وفضفاضة.

إطلالات شتوية أنيقة لكارمن بصيبص 

وواصلت كارمن بصيبص استعراض إطلالاتها الشتوية العملية خلال كواليس تصوير "عروس بيروت" حيث ظهرت مرتدية تنورة منقوشة بأشكال هندسية وألوان لافتة ومختلفة، وارتدت من الأعلى كنزة من الصوف باللون الأصفر، وتميزت الإطلالة بكونها فضفاضة وأنيقة، ونسقت معها حذاء بني شتوي طويل بكعب عال.

كارمن بصيبص تستعرض أزيائها العملية في كواليس "عروس بيروت"

كما أطلت النجمة اللبنانية بإطلالة أخرى أنيقة وعملية، فارتدت سروال فضفاض باللون الأسود المزين بكرات بيضاء صغيرة، وتوب أبيض قصير وسترة جلدية مفتوحة باللون الأسود، فيما ظهرت في مشهد آخر مرتدية فستان قصير باللون الأحمر المنقوش بالأسود، ونسقت معه جاكيت جلدي طويل قليلًا وجوارب سوداء وحزام باللون نفسه.

وبجانب الإطلالات العملية الأنيقة التي استعرضتها كارمن بصيبص في مسلسل "عروس بيروت"، ظهرت كارمن كذلك بأكثر من إطلالة كلاسيكية، وبفساتين مشرقة وبسيطة في العمل، ونالت كذلك إعجاب المتابعين.

الصور من حساب كارمن بصيبص بانستجرام والمكتب الإعلامي لشبكة mbc