فساتين سهرة عصرية مستوحاة من إطلالات ليلي كولينز

 

تعتبر ليلي كولنز Lily Collins اليوم واحدة من أكثر النجمات الشابات شهرة في هذا الوقت ولاسيما بعد مشاركتها في بطولة مسلسل اميلي في باريس Emily in Paris وقد تميزت في المسلسل وخارجه في اطلالاتها المبتكرة والملفتة واليوم جمعنا لك بالصور فساتين سهرة عصرية مستوحاة من اطلالات ليلي كولنز.

 

تنسيق باللون الاسود اعتمدته ليلي كولينز

لوك شبابي فيه لمسات من الأناقة الراقية اعتمدته ليلي كولينز Lily Collins وكان عبارة عن فستان اسود ناعم بأكمام طويلة مع تنورة ميدي من الحرير مزينة بشريطة كبيرة عند منطقة الخصر، وقد نسقت معهما صندل كعب عالي باللون الاسود أيضاً.

تصميم أنيق باللون الاسود تألقت به ليلي كولنز
تصميم أنيق باللون الاسود تألقت به ليلي كولينز

 

فستان معرق بالورود اعتمدته ليلي كولينز

اطلالة مميزة مفعمة بالأنوثة وذات طابع شبابي اعتمدتها ليلي كولينز Lily Collins وكانت عبارة عن فستان قصير بقصة الاوف شولدرز من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، قماشه معرق بالورود وله حزام من المخمل مزين بالأشرطة على الخصر وقد نسقت معه صندل اسود كعب عالي.

ليلي كولنز أنيقة في فستان قصير اوف شولدرز
ليلي كولينز أنيقة في فستان قصير اوف شولدرز

 

اطلالة ناعمة في فستان أبيض تألقت بها ليلي كولينز

تألقت ليلي كولينز في اطلالة ناعمة على السجادة الحمراء وكانت عبارة عن فستان ماكسي باللون الأبيض، قصته منسدلة وله شق طويل على الساق وكانت قد اعتمدت معه حذاء اسود كعب عالي وحقيبة كلاتش باللون الفضي المعدني.

تألقت ليلي كولنز في فستان أبيض ناعم
تألقت ليلي كولينز في فستان أبيض ناعم

فساتين سهرة عصرية مستوحاة من اطلالات ليلي كولينز Lily Collins جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها بأسلوب أنثوي وشبابي في مختلف المناسبات الرسمية.