أفكار مميزة لتنسيق الفيست من وحي إطلالات العنود بدر

الفيست من الصيحات التي يمكن إعتمادها في الصيف والشتاء على حد سواء، وهناك أفكار مميزة لتنسيق الفيست مع كل إطلالاتك، وبعدما كانت هذه الموضة حاضرة في موسم شتاء 2021، ستعود لتبرز أيضاً في صيف 2022. ولكي تعتمدي هذه الصيحة بطريقة عصرية، إليك أفكار مميزة لتنسيق الفيست من وحي إطلالات العنود بدر.

أفكار مميزة لتنسيق الفيست من وحي إطلالات العنود بدر

أفكار مميزة لتنسيق الفيست بأسلوب كاجول

أفضل جزء من إعتماد الفيست هو أنه من السهل تنسيقها، وفي الوقت نفسه، ستحصلين على إطلالة مميّزة وعصرية. ومن وحي إطلالات العنود البدر إستوحي تنسيق الفيست الأسود المنفوخ مع التوب الأسود بالأكمام الشفافة وأكملي اللوك ببنطلون أسود للوك مونوكروم أنيق وعصريّ. أو ببساطة تألقي بالفيست الجلد الأسود المزيّنة بالفرو الأزرق وبقصة الأكتاف العريضة مع لوك كامل باللون الأسود.

إستوحي تنسيق الفيست الأسود المنفوخ مع التوب الأسود بالأكمام الشفافة

أفكار مميزة لتنسيق الفيست المزيّنة بالنقشات

ومن أفكار مميزة لتنسيق الفيست، إختاري أن تكون هذه القطعة مزيّنة بالنقشات. وفي هذا الإطار إعتمدت العنود البدر الفيست على شكل توب نسّقت معها الحزام لتحديد الخصر. إنها طريقة سهلة لإضافة المرح والذوق إلى إطلالتك، وأكملي اللوك ببنطلون دنيم وقبعة كبيرة.

إعتمدت العنود البدر الفيست المزينة بالنقشات على شكل توب نسّقت معها الحزام لتحديد الخصر

مع القميص العصري

للوك شتويّ عصريّ، وإذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة مصقولة إلى اللوك نسقي الفيست مع القميص. أطلت العنود البدر بالفيست الصوف بياقة عالية نسّقت تحتها القميص الأزرق الأوفر سايز والليغينغ، وأكملت الإطلالة بحقيبة قش كبيرة.

أطلت العنود البدر بالفيست الصوف بياقة عالية نسّقت تحتها القميص الأزرق الأوفر سايز

أفكار مميزة لتنسيق الفيست بطريقة أنيقة

في إطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية، خطفت إطلالة العنود البدر الأنظار بالفيست الكلاسيكية باللون الأخضر وبنقشة المربعات نسّقت معها البليزر بقصة عصرية بأسلوب الكاب، وأكملت اللوك ببنطلون دنيم رمادي اللون. ولمسة إضافية من العصرية، زيّنت اللوك بعقد ذهبيّ بارز وحقيبة باللون الاسود.