بحقائب مبهرة.. كيف نجحت جورجينا رودريغيز في الجمع بين الأناقة والفخامة والأحجام العملية؟

تعتبر جورجينا رودريغيز العارضة الأرجنتينية أحد أشهر أيقونات الموضة في العالم، حيث تميزت بإطلالاتها الساحرة المناسبة لكافة المواقف والمناسبات، إضافة إلى حقائبها المميزة التي تخطف أنظار متابعيها بمجرد أن تنشر لها صورًا عبر حسابها على انستجرام.

أجمل حقائب جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز شاركت جمهورها على انستجرام أكثر من مرة بصور لها سلطت من خلالها الضوء على حقائبها الفاخرة التي تمسك بها مع كل إطلالة أنيقة تظهر بها، ونجحت في أن تجمع بين الأناقة والفخامة والعملية في معظم حقائبها، حيث إنها ظهرت في إحدى الصور مرتدية فستانًا باللون الأبيض بدون أكتاف، وأمسكت معه بحقيبة بنية فاتحة من ERMANNO SCERVINO، تميزت بكونها مربعة قليلً وبقفل مزين بالاكسسوارات الذهبية، بينما جاء جلد الحقيبة منقطًا باللون البني الغامق.

ويبدو أن هذا الشكل المفضل للحقيبة من وجهة نظر جورجينا، التي ظهرت في أكثر من إطلالة لها وهي ممسكة بحقيبة مشابهة، بأحجام وألوان مختلفة، فاختارت اللون اللبني الغامق في ظهور سابق لها مع كريستيانو رونالدو، ونسقت الحقيبة مع فستان أبيض بأكتاف عريضة قليلًا.

جورجينا رودريغيز بحقائب عملية

بينما ظهرت جورجينا بحقيبة مستطيلة وضخمة باللون الرمادي، تميزت عند القفل الخاص بها بوجود اكسسوارات فضية أنيقة، كما ظهرت بحقيبة مشابهة باللون الأصفر ومن جلد التمساح، كما ظهرت بحقيبة مشابهة كذلك ولكن باللون البرتقالي من ماركة hermes، وهي نفس الحقيبة التي ظهرت بها في أكثر من إطلالة من قبل ولكن بألوان وأحجام مختلفة. من بينها ألوان الأسود والأحمر.

وخلال تزلجها على الجليد، حرصت عارضة الأزياء الشهيرة على وضع حقيبة بيضاء على كتفيها، من شانيل، ونالت تلك الحقيبة إعجاب متابعيها، كونها جمعت بين الأناقة والحجم المتوسط والعملية أيضًا.

جورجينا والحقائب الصغيرة المبهرة

ونادرًا ما تمسك جورجينا بحقائب صغيرة، لكنها خطفت الأنظار من قبل بحقيبة سوداء صغيرة نسقتها مع إطلالة عبارة عن فستان قصير بأكمام بنقشة الزيبرا، وجاءت الإطلالة بالكامل من Roberto Cavalli، فيما أمسكت في أحد المرات بحقيبة مستطيلة، معلقة على أحد كتفيها باللون الأخضر الغامق، وتشبه حافظة النقود الصغيرة، كما أمسكت بحقيبة أخرى صغيرة باللون الأبيض، ونسقتها مع بدلة نسائية بنية.

الصور من حساب جورجينا رودريغيز بانستجرام