صور إطلالات كايلي جينير جريئة وساحرة خلال فترة حملها

اطلالات كايلي جينير لفتت الانظار وأتت ساحرة وجريئة في الوقت عينه، حين اختارت العديد من التصاميم التي تظهر مفاتن جسمها وحملها بشكل واضح. واللافت في اطلالات كايلي جينير التنوع الذي اختارته من ناحية الفساتين وموضة الجمبسوت الضيق.

بعد خبر ولادتها بمولودها الثاني، اليك صور اطلالات كايلي جينير الجريئة والساحرة خلال فترة حملها. فانتقي منها ما يعجبك.

اطلالات كايلي جينير بموضة الفساتين

اطلالات كايلي جينير بموضة الفساتين

اطلالات كايلي جينير في فترة الحمل أتت خارجة عن المألوف، مع التألق بموضة الفساتين القصيرة جداً والجريئة مع القصات الضيقة التي تظهر مفاتن جسمها. فمع هذه الاطلالة اختارت موضة المعطف الجلدي اللماع والطويل باللون الاسود بطريقة متناسقة وملفتة. كما سحرتنا اطلالات كايلي جينير بموضة الفستان الابيض القصير الذي يكشف عن منطقة الصدر مع المعطف الجلدي اللماع الطويل ذات الاكمام الواسعة والطويلة.

اطلالات كايلي جينير بموضة الجمبسوت

اطلالات كايلي جينير بموضة الجمبسوت

ومن اجمل اطلالات كايلي جينير خلال فترة حملها، اختيارها موضة الجمبسوت الاحمر الضيق ذات الياقة العالية، مع تحديد الخصر بكثير من الانوثة لضمان اطلالة راقية وملفتة للنظر، خصوصاً عند تنسيق هذا الجمبسوت مع المعطف الضخم والطويل ذات الاكمام المريحة والاكتاف الجامدة.

اطلالات كايلي جينير بموضة البنطلون

اطلالات كايلي جينير بموضة البنطلون

كما التقطت كايلي جينير العديد من الصور التي تظهر حملها مع موضة البنطلون الاسود الضيق ذات الخصر المنخفض وصيحة الكروب توب القصيرة مع الاكمام الطويلة. كما لم تتخلى عن موضة القميص الابيض المريح والمربوط على أعلى الخص مع صيحة بنطلون الجينز الواسع والملفت مع تفاصيل الاقمشة الممزقة من الجهة الامامية.