صور أحدث إطلالات كيت ميدلتون كلاسيكية وتظهر جسمها النحيف

اطلالات كيت ميدلتون الأخيرة أتت كلاسيكية ومختلفة عن اطلالاتها السابقة، فسحرتنا بصيحة التصاميم اليومية الكاجوال التي اختارتها بطريقة تظهر جسمها النحيف، بعيداً عن موضة الفساتين اليومية الواسعة. فلا بد من مشاهدة اطلالات كيت ميدلتون الكاجوال من خلال اختياراتها المميزة.

شاهدي صور احدث اطلالات كيت ميدلتون الكلاسيكية بتصاميم متسّقة ومريحة، وواكبي كيف أظهرت أناقتها وسحرها الخاص بموضة التصاميم اليومية.

اطلالات كيت ميدلتون بالبلايزر الكارو

اطلالات كيت ميدلتون بالبلايزر الكارو

اطلالات كيت ميدلتون اليومية لفتت الأنظار من خلال تألقها بموضة البنطلون الاسود الكلاسيكي الضيق والذي يظهر مفاتن جسمها النحيف، مع قصة الارجل التي تصل الى حدود الكاحل وموضة الخصر العالي والملف. فهذا البنطلون الذي حمل توقيع دار L.K. Bennett تم تنسيقه مع التوب السوداء الضيقة والبسيطة بقماش الكشمير بتوقيع علامة Boden. كما لم تتخلى كيت ميدلتون عن موضة البلايزر الرسمية بمربعات الكارو الهندسية والصغيرة بلوني الرمادي والاسود من دار Catherine Walker  مع القصة التي تتخطى حدود الخصر والجيوب الجانبية العريضة والبارزة بأسلوب ملفت للنظر، الى جانب صيحة الازرار التي برزت على أسفل الاكمام الطويلة لاستكمال أناقتها.

اطلالات كيت ميدلتون بالاكسسوارات الناعمة

اطلالات كيت ميدلتون بالاكسسوارات الناعمة

ولم تتخلّ كيت ميدلتون عن الحذاء الكلاسيكي المخملي باللون الاسود مع الكعب العريض والمريح من دار Gianvito Rossi، ووضعت على أعلى الخصر موضة الحزام الجلدي المرقط باللون الاسود من دار Anderson. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال مجوهراتها الناعمة مع الحفاظ على تسريحات الشعر الطبيعية المنسدلة على الاكتاف ورسمات المكياج المات لتبدو إطلالتها ملفتة خصوصاً مع إظهار أنوثتها الكلاسيكية المبهرة.