أفكار تنسيق أزياء مميّزة بالدنيم من وحي إطلالات المشاهير

يعتبر قماش الدنيم من أكثر الأقمشة إعتماداً في التصاميم العالمية، كونه من أنواع الأقمشة التي يمكنك إعتمادها يومياً، سهل التنسيق مع الألوان كافةً. قماش الدنيم أو الجينز المعروف بمشتقات اللّون الأزرق، صيحة في كل المواسم من كل عام، كما أيضاً قماش الدنيم لا يقتصر فقط على اللّون الأزرق، بل أصبح يُصنع بالألوان كافة، الأسود، الأبيض، بألوان أساسية، ألوان زاهية، سائر الألوان لا إستثناء. في هذا النص رصدنا إطلالات منسقة بالدنيم بأساليب مميّزة من وحي مشاهير العالم،  مدونات موضة، وملهمات في عالم الموضة والأزياء، نستعرض أبرز إطلالاتهن لتستوحي منها لوك مميّز بالدنيم لا مثيل له.

أفكار تنسيق أزياء بالدنيم من وحي إطلالات جيسيكا قهواتي

تنسيق إطلالت بالدنيم
جيسيكا قهواتي بتنسيق مميّز، إعتمدت فيه جاكيت جينز مع سروال باللّون الأسود اللّماع مع حذاء أسود كعب عالي. تنسيق الدنيم مع الأسود موفق وناجح ويعتمد كثيراً، إلا أن الدنيم بالمجمل يليق بمعظم الألوان دون إستثناء. إذا كان لديك جاكيت من الدنيم لا تترددي بتنسيقها بهذا الأسلوب الأنيق واللاّفت.

أفكار تنسيق أزياء بالدنيم للوك عصري بأسلوب الإنفلونسر Negin Mirsalehi

تنسيق إطلالات بالدنيم
إطلالة مميّزة ل Negin Mirsalehi، كاملة بقماش الدنيم الأزرق. لوك مؤلف من جاكيت جينز طويلة مع سروال من نفس اللّون والقماش إعتمد مع الإطلالة حذاء باللّون البيج كعب عالي. تنسيق بأسلوب البدلة، صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، لا تترددي بإعتماد هذا الأسلوب للوك جذاب على الموضة.

أفكار تنسيق أزياء بالدنيم كاجوال شيك بأسلوب مدونة الموضة العالمية CAMILA COELHO

تنسيق إطلالات بالدنيم
إطلالة مميّزة لCAMILA COELHO، نسقت بها الدنيم بأسلوب لافت. سروال من الدنيم، نُسق مع قميص من نفس اللّون والقماش إعتمد بأسلوب مفتوح، تحته كروب توب باللّون الأبيض، وفوقه جاكيت عاجية اللّون. نُسق مع الإطلالة حذاء بوت كعب عالي أبيض اللّون، مع حقيبة يد ملونة. تنسيق الدنيم مع اللّون الأبيض تنسيق رائع، لك أن تستوحي من هذه الإطلالة للوك مميّز لا مثيل له.