صور إطلالة كيت ميدلتون تتألق بصيحة الـ houndstooth لحضور مباراة رغبي

بدت إطلالة كيت ميدلتون ساحرة خلال مشاهدة مباراة إتحاد الرجبي الدولية للأمم الست بين فريقي إنجلترا وويلز، خصوصاً أنها راعية لاتحاد الرغبي لكرة القدم. ومن خلال إطلالة كيت ميدلتون تعرّفي على كيفية تنسيق لوك أنيق للغاية للمشاركة في حدث رياضي، كما اكتشفي الصيحة التي أعادت إحياءها كيت.

تألقت كيت ميدلتون بمعطف انيق إختارته من مجموعة Holland Cooper تميّز بنقشة الـ houndstooth

إطلالة كيت ميدلتون ساحرة بصيحة الـ houndstooth

حضرت دوقة كامبردج المباراة جنباً إلى جنب مع الأمير وليام، راعي اتحاد الرغبي الويلزي، وإبنهما الأمير جورج، في استاد تويكنهام. وللمناسبة خطفت إطلالة كيت ميدلتون الأنظار بمعطف أنيق كان ضرورياً في ظلّ درجات الحرارة الباردة.

تألفت إطلالة كيت ميدلتون من معطف إختارته من مجموعة Holland Cooper تميّز بنقشة الـ houndstooth مع المربعات الصغيرة باللونين الأبيض والأسود، ونضح التصميم بأناقة خالدة بفضل قصته الكلاسيكية والأزرار الذهبية المزدوجة عند الصدر المنقوشة بشعار الدار، مما يوفّر لمسة فاخرة للوك. فيما أبقت كيت على أسلوب بسيط لإكمال باقي اللوك، فنسّقت معه الكنزة السوداء ذات الياقة العالية والبنطلون الأسود الكلاسيكي.

صور إطلالة كيت ميدلتون تتألق بصيحة الـ houndstooth

كيت أكملت اللوك بإطلالة جمالية بسيطة، فتألقت بشعرها الطويل المنسدل على كتفيها مع مكياج ناعم. كما إقتصرت الإكسسوارات على أقراط ذهبية. ولاحقاً خلال المباراة ارتدت وشاحًا يحمل الوردة الإنجليزية التي ترمز إلى النادي.

أما الأمير وليام فإختار إطلالة كلاسيكية أكثر، إذ إختار القميص الأبيض مع ربطة العنق الحمراء وفوقها الكنزة والمعطف الكلاسيكي. في حين أطلّ الأمير جورج بجاكيت باللونين الكحلي والأحمر، وكوالده إختار تحتها القميص مع الكنزة.

اختارت البليزر الأحمر من ماركة Zara لتشجيع المنتخب الإنجليزيّ

إطلالة كيت ميدلتون على المدارج الرياضية عديدة ومتنوعة، فدوقة كامبريدج عادة ما تختار الفساتين الميدي الساحرة لحضور بطولة ويمبلدون لكرة المضرب، وخلال البطولة الأخيرة تألقت بفستان زهري وآخر باللون الأخضر الزمردي الساحر. أما لمباريات كرة القدم أو الرغبي فغالباً ما تطلّ كيت بالبليزر مع البنطلون الرسمي، مثل إختيار البليزر الأحمر من ماركة Zara لتشجيع المنتخب الإنجليزيّ.

فما رأيكِ بإطلالة كيت ميدلتون لتشجيع فريق الرغبي إلى جانب الأمير وليام والأمير جورج؟