قبعات واكسسوارات مستوحاة من التراث السعودي الأصيل زينت إطلالات زائرات "كأس السعودية"

شهد كأس السعودية 2022 العالمي لسباق الخيل، اطلالات لافتة ومميزة عكست التراث والثقافة السعودية للعالم، وكان للقبعات والاكسسوارات المستوحاة من التراث السعودي الأصيل نصيب في تألق العديد من الاطلالات بين زائرات كأس السعودية 2022.

قبعات واكسسوارات مستوحاة من التراث السعودي الأصيل زينت إطلالات زائرات "كأس السعودية"

في إطار مجهودات شركة "آثارنا" التي تعني بدعم الحرفيين ثقافياً واقتصادياً، عبر المشاركة في تطوير المنتجات الفاخرة المصنوعة يدويا ورفع قيمتها الجمالية وإبراز ما تحتويه من قيم تعكس الإرث الثقافي والتراثي للمنتجات، قدمت "آثارنا" تصاميم قبعات بالتعاون مع المصمم العالمي "فيليب تريسي"، وكذلك اكسسوارات مستوحاة من التراث السعودي الأصيل بالتعاون مع المصممة "رزان الحزيمي"، زينت إطلالات العديد من زائرات كأس السعودية 2022.

قبعات مستوحاة من التراث السعودي الأصيل بالتعاون مع المصمم العالمي "فيليب تريسي"

تعاونت "آثارنا" مع المصمم العالمي "فيليب تريسي" لصناعة مجموعة كاملة من القبعات، حيث تم تصنيع جميع القطع يدويًا بطرق تقليدية أصيلة مستوحاة من التراث السعودي والأساليب التقليدية اليدوية، وذلك إجلالًا للتاريخ السعودي العريق.

وفي إطار ذلك نشرت "آثارنا" عبر حسابها في "الانستجرام" صورا متنوعة لتصاميم قبعات كأس السعودية المميزة المستوحاة من التراث، ومنهم منسقة الأزياء "نورة العيسى" والتي تولت مهمة تصميم مظهر كافة الضيوف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ATHARNA (@atharna)

اكسسوارات مستوحاة من التراث السعودي الأصيل بالتعاون مع المصممة "رزان الحزيمي"

تعاونت "آثارنا" مع المصممة "رزان الحزيمي" بقطعة فريدة من نوعها تألقت فيها خبيرة المكياج "السديم المطيري"، خلال حضورها كأس السعودية.

وفي إطار ذلك نشرت "آثارنا" عبر حسابها في "الانستجرام" صورا متنوعة لإطلالة خبيرة المكياج "السديم المطيري" بالاكسسوارات اللافتة في تصميم الحزام والعقد والإكسسوارات وكذلك الحقيبة، والتي أبرزت تفاصيل الفستان ومنحته لمحات خاصة من التراث والهوية السعودية.

وأشارت "آثارنا" إلى التعاون مع الحرفية "أم أحمد" لصناعة مجموعة من الاكسسوارات، والتي استخدمت فيها فن الخرز القديم لصناعة الحزام والعقد والإكسسوارات لتبرز تفاصيل فستان خبيرة المكياج "السديم المطيري"، بينما كانت حقيبة اليد التي صاحبت يد السديم من أبرز الاكسسوارات اللافتة والتي أضافت تميزا خاصا لإطلالتها، بالحقيبة المصنوعة يدويًا والمزخرفة بتطريز معاصر مستلهم من التراث السعودي العريق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ATHARNA (@atharna)

الصور من حساب "آثارنا" على "الانستجرام".