صور كيت ميدلتون توجّه رسالة من خلال أحدث إطلالتها

لزيارة المركز الثقافي الأوكراني في لندن، وجّهت إطلالة كيت ميدلتون رسالة تضامن مع الشعب الأوكراني من خلال إختيار كنزة بلون أزرق فاتح، وجاءت إطلالة كيت ميدلتون أنيقة وكاجول في الوقت نفسه.

رغم المناسبة الحزينة، إلا أن إطلالة كيت ميدلتون كانت بغاية الرقيّ وأظهرت تعاطفها، وإليكِ كل تفاصيلها.

تألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بكنزة كشمير تميّزت بلونها الأزرق الفاتح وأكمامها الطويلة من Alexander McQueen

تألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بكنزة كشمير تميّزت بلونها الأزرق الفاتح وأكمامها الطويلة من Alexander McQueen ويبلغ ثمنها £520. قصّة الكنزة القصيرة كانت لافتة بالإضافة إلى الحافة المضلّعة، كما تناسبت تماماً مع البنطلون الأسود الذي إختارته بقصة الأرجل الواسعة والطويلة من ماركة Jigsaw ، وحذاء جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. وإطلعت كيت برفقة الأمير وليام من المتطوعين على الجهود غير العادية التي تُبذل لدعم الأوكرانيين في المملكة المتحدة وعبر أوروبا. ومن الناحية الجمالية، إعتمدت كيت تسريحة شعر مسندل وبسيطة، مع مكياج ناعم.

زارت كيت والامير وليام المركز الثقافي الأوكراني في لندن

إطلالة كيت ميدلتون جاءت متناغمة مع اللون الأزرق للعلم الأوكراني، وبهذه الطريقة وجّهت كيت رسالة تضامن مع كييف. كما إختار الأمير وليام بدلة باللون الكحلي وكنزة من الكشمير وقميصًا أزرق مع شارة العلم الأوكراني. وتحدث الأمير وليام وكيت مع صالح سعيد، الرئيس التنفيذي للجنة طوارئ الكوارث، لمعرفة المزيد الوضع الإنساني الحالي لأوكرانيا وكيف يمكن للمواطنين البريطانيين المساعدة على أفضل وجه.

إطلالة كيت ميدلتون جاءت متناغمة مع اللون الأزرق للعلم الأوكراني

إن كنت قد أحببتِ إطلالة كيت، فعليك إضافتها أنت أيضاً إلى خزانة ملابسك، لأنها قطعة أساسية وكلاسيكية تتناسب مع إطلالات مختلفة، سواء مع البنطلون الكلاسيكي للوك فخم كما فعلت كيت، أو مع البنطلون الدنيم لإطلالة كاجول أكثر.

إطلالة كيت ميدلتون شكّلت رسالة دعم لأوكرانيا من خلال إختيار لون العلم، فما رأيك بها؟