3 إطلالات عصرية من الصباح إلى المساء مستوحاة من رزان جمال

رزان جمّال أثبتت نفسها في عالم التمثيل وكذلك في عالم الموضة حيث أنها تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات الشابات أناقة، وتنسيقات الأزياء التي تعتمدها تتسم دائماً بالأناقة والأنوثة واليوم جمعنا لك بالصور 3 اطلالات عصرية لمناسباتك المختلفة من الصباح الى المساء مستوحاة من رزان جمال.

لوك كاجوال لاطلالة صباحية اعتمدته رزان جمال

نسقت رزان جمال اطلالة صباحية كاجوال اتسمت بالنمط الشبابي المواكب للموضة وكانت عبارة عن بنطلون جينز أزرق بقصة أرجل واسعة نسقت معه توب من الحرير معرقة مستوحاة من الدولار وفوقهما اعتمدت بليزر اسود مقلم وأكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد الابيض وحذاء بكعب مريح بكعب متوسط.

بنطلون جينز أزرق نسقته رزان جمال مع بليزر اسود
بنطلون جينز أزرق نسقته رزان جمال مع بليزر اسود

 

اطلالة للعمل في بدلة رسمية باللون الأبيض

بإمكانك أن تستوحي اطلالة للعمل أو للاجتماعات الرسمية من هذه الاطلالة الأنيقة التي اعتمدتها رزان جمال والتي كانت عبارة عن بدلة رسمية باللون الأبيض من ديور Dior مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون بقصة أرجل وقد اعتمدت من تحتها قميص كلاسيكي وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي وأقراط ناعمة.

بدلة رسمية باللون الأبيض من ديور تألقت بها رزان جمال
بدلة رسمية باللون الأبيض من ديور تألقت بها رزان جمال

 

فستان سهرة اوف شولدرز باللون الفوشيا اعتمدته رزان جمال

تألقت رزان جمال في إحدى المناسبات على السجادة الحمراء في فستان سهرة باللون الفوشيا الغني من فالنتينو Valentino بقصة الاوف شولدرز التي مازالت من الأكثر رواجاً ومن الأكثر أنوثة أيضاَ، وكانت قد اعتمدت معه حقيبة كلاتش صغيرة وسوار ماسي فاخر.

فستان فوشيا بقصة الاوف شولدرز تألقت به رزان جمال
فستان فوشيا بقصة الاوف شولدرز تألقت به رزان جمال

اطلالات عصرية مميزة ومفعمة بالأنوثة لمناسبات النهار المختلف جمعناها لك بالصور من رزان جمال لتستلهمي أفكار شبابية تتألقين بها.