صور 3 نجمات شابات اخترن الظهور بإطلالات كلاسيكية في يوم واحد.. هنا الزاهد ببدلة فخمة تبرز نحافتها

تحرص عدد من النجمات الشابات على استعراض أناقتهن وأزيائهن المختلفة باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تلعب الصدفة أحيانًا دور في اختياراتهن لإطلالاتهن، لتظهر بعضهن بأزياء متشابهة في الأسلوب مع زميلاتهن، وكان من أحدث هؤلاء النجمات هنا الزاهد وليلى وملك أحمد زاهر.

هنا الزاهد حرصت على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور لها من أحدث ظهور، حيث اختارت أن تطل على متابعيها بإطلالة كلاسيكة فخمة، نسقتها بطريقة عصرية وشبابية لفتت الأنظار وحازت على إعجاب محبيها.

هنا الزاهد

وارتدت هنا الزاهد في أحدث ظهور زيًا كلاسيكيًا عبارة عن جمبسوت باللون الأسود تميز بسرواله الواسع، على شكل شارلستون، ونسقت معه بليزر قصير باللون نفسه، تميزت أكتافه بكونها منتفخة قليلًا ومزينة بكريستالات فخمة، وارتدت الفنانة المصرية الشابة عقدا ضخما مشابها للغاية للكريستالات الموجودة على البليزر، لتستكمل أناقتها وتضفي على إطلالتها مزيدا من الفخامة.

 وأبرزت تلك الإطلالة الكلاسيكية التي أطلت بها النجمة الشابة؛ رشاقتها وأناقتها ونالت إعجاب الجمهور الذي أشاد بذوقها في اختيار أزيائها اللافتة.

ليلى أحمد زاهر 

الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر تحرص باستمرار على مشاركة متابعيها على انستجرام بصور لافتة توثق من خلالها أبرز إطلالاتها الأنيقة، حيث ظهرت بالأمس كذلك بإطلالة كلاسيكية بسيطة بصحبة شقيقتها ملك، ونسقت ليلى تلك الإطلالة بشكل يناسب عمرها، حيث ارتدت بدلة باللون البني تميز سروالها بأنه مستقيم وواسع، فيما جاء البليزر قصيرا وواسعا ومزينا بثنيات أبعدته عن الشكل التقليدي للبليزر، كما حملت حقيبة بنية منقوشة صغيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

ملك أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر سارت على خطى شقيقتها ليلى خلال حضورهما إحدى الفعاليات، وقررت الظهور بإطلالة كلاسيكة أيضًا، حيث ارتدت بدلة نسائية سوداء بسروال مستقيم وواسع قليلًا، وبليزر طويل وتوب باللون الأسود أيضًا بقة رقبة مميزة، حيث أبرزت تلك الإطلالة رشاقتها وفقدانها للوزن، فيما نسقت معها حقيبة سوداء صغيرة، واستعرضت أناقتها مع شقيقتها الصغرى.

الصور من حسابات هنا الزاهد وليلى وملك أحمد زاهر بانستجرام