طرق تنسيق إطلالات شبابية عصرية بأسلوب أسيل عمران

تعتبر أسيل عمران من بين الشابات المؤثرات في عالم الموضة والأزياء من خلال صفحتها الخاصة في إنستغرام. إطلالات أسيل عمران اللاّفتة والمميّزة، جعلت منها مدونة موضة يتبعها الآلاف، مستلهمين من ذوقها في إختيار الملابس، وتنسيقاتها الشبابية العصرية. إطلالات مختلفة في هذا النص نستعرض وإياكي صور لها بإطلالات عصرية، شبابية، لنتطلع أكثر على كيفية تنسيقها لملابسها، ولنتعرف أكثر على ذوقها الخاص والمميّز في إختيار ثيابها ضمن إطلالاتها اليومية.

إطلالات أسيل عمران الكاجوال اليومية

إطلالات أسيل عمران
إطلالة كاجوال، نسقت بها أسيل بلوزة بسيطة باللّون الأسود، مع سروال من الدنيم، مع موكاسان باللّون البيج، وحقيبة يد بنفس اللّون. إطلالة أنيقة، عملية، يومية ومريحة، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية لموسم صيف 2022. 

إطلالات أسيل عمران الكاجوال شيك

إطلالات أسيل عمران
إطلالة كاجوال شيك، نسقت بها أسيل سروال أخضر اللّون مع قميص باللّون نفسه، مع حذاء كعب عالي أخضر أيضاً. إطلالة مونوكروم، كسرتها قليلاً بإعتماد حقيبة يد حمراء اللّون. تنسيق إطلالة مونوكروم بهذا الأسلوب، تمنحك لوك أنيق، وشيك، وعصري لافت.

لطالما تميّزت إطلالات أسيل بالعصرية، والروح الشبابية، إلاّ أنها تختار في بعض الأحيان إطلالات كلاسيك بنفحة عصرية مودرن، تشبه شخصيتها وذوقها الناعم والبسيط، والعصري والشبابي في آن واحد.

إطلالات أسيل عمران الكلاسيك مودرن

إطلالات أسيل عمران
إطلالة كلاسيكية بنكهة أسيل العصرية، إعتمدت بها فستان بلون نيود ضيق، مع حزام صغير عند الخصر. نسقت مع الإطلالة حذاء صندل كعب عالي بالّلون الأسود. إطلالة أنيقة، كلاسيكية، ولكنها مودرن بطريقة التنسيق المعتمدة. إذا كنت من محبي هذا النوع من الإطلالات لا تترددي من تنسيقها بأسلوب أسيل عمران.