إطلالات مميزة للحوامل مستوحاة من علا فرحات أثناء فترة الحمل

اطلالات مميزة للحوامل يمكن أن تكون من اختيارك أثناء فترة الحمل مع انتقاء بأسلوب علا فرحات أجمل صيحات الموضة الساحرة التي تظهر حملها بطريقة عصرية ومناسبة لها. فانتقي بأسلوبها اطلالات مميزة للحوامل مع الفساتين والقطع الملفتة.

اليك من خلال الصور التي اخترناها لك إطلالات مميزة للحوامل مستوحاة من علا فرحات أثناء فترة الحمل. فاختاري التصاميم الاجمل والاكثر أناقة.

اطلالات مميزة للحوامل باللون الاسود

اطلالات مميزة للحوامل باللون الاسود

اطلالات مميزة للحوامل تألقت بها علا فرحات أثناء فترة الحمل بموضة اللون الاسود. فاختاري بأسلوبها موضة الفساتين السوداء الضيقة التي تنسدل اسفل الكاحل بطريقة مميزة وتظهر منطقة البطن ونسّقته مع المعطف البيج الفاتح والمنسدل على الاكتاف بأسلوب كاجوال. كما اختاري موضة التنورة الجلد السوداء والمريحة ذات الخصر العالي، ونسّقيها مع الكروب توب الضيقة والقميص التول الشفافة والتي لا تخف مفاتن البطن للحصول على أناقة متجددة ومواكبة للموضة أثناء الحمل.

اطلالات مميزة للحوامل بموضة الفساتين

اطلالات مميزة للحوامل بموضة الفساتين

كما اختاري اطلالات مميزة للحوامل من وحي أناقة علا فرحات مع انتقاء الفساتين الضيقة التي تنسدل بقصة ضيقة ومريحة عند حدود البطن مع التموجات اللماعة والاشكال الهندسية التي تبرز على كامل التصميم بطريقة منسقة مع الجاكيت الطويلة بالنقشات عينها. و أثناء فترة الحمل، يمكنك اختيار من وحي علا فرحات موضة الفستان الضيق باللون الزيتي الفاتح المنسدل اسفل الركبة، مع المعطف المستقيم والطويل باللون الاخضر الباستيل للحصول على أناقة مميزة وراقية في ساعات النهار.