ما بين الأزياء العملية وغير المألوفة.. صور نجمات BlackPink يودعن الشتاء بإطلالات شبابية خاطفة

نجمات فرقة بلاك بينك BlackPink الكورية الجنوبية يعتبرهن عدد كبير من متابعيهن بمثابة نماذج مميزة وعاكسة لأبرز صيحات الموضة التي تناسب الفتيات في مثل أعمارهن، حيث حرصت كل منهن مؤخرًا على استعراض أناقتها عبر حسابها على انستجرام، بأزياء ودعن من خلالها فصل الشتاء واستقبلن فصل الربيع.

ليسا بإطلالات لافتة

ومن بين هؤلاء النجمة الشابة ليسا التي ظهرت مؤخرًا في إحدى إطلالاتها وهي مرتدية سروال باللون الأسود الواسع للغاية، ونسقت عليه سترة فضفاضة كذلك باللون الأبيض منقوشة بألوان فاتحة ومبهجة، وتميزت السترة بأكمامها الواسعة اللافتة، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة باللون الأسود، كما أطلت ليزا في صورة أخرى مؤخرًا وهي ترتدي تنورة قصيرة من الجينز ونسقت معها سترة من الصوف باللون البيج، كما وضعت فوقهما جاكيت أسود في إحدى الصور الأخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LISA (@lalalalisa_m)

جيني تودع الشتاء بإطلالة غير مألوفة

أما جيني فقد ظهرت مؤخرًا بإطلالة اعتبرها البعض غير مألوفة، لكنهم أشادوا كذلك بأناقتها، حيث ارتدت سروال واسع ومقلم باللون الرمادي، ونسقت معه سترة من الصوف باللون الكريمي وقصيرة للغاية، وبأكمام طويلة، وارتدت أسفلها قميص مفتوح باللون الأبيض، ووضعت نظارة شمسية تتميز بالإطار الأبيض الملائم لتلك الإطلالة.

كما كان لها إطلالة أخرى أنيقة وبسيطة ظهرت بها مؤخرًا، حيث ارتدت فستان قصير باللون الأبيض، تميز بأكمامه متوسطة الطول، وانسدل منفوشًا بداية من منطقة الخصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by J (@jennierubyjane)

روزي بأزياء أنيقة بلمسة غريبة

أما روزي فشاركت الجمهور مؤخرًا بصور لها ظهرت فيها بسروال شارلستون باللون الأسود، ومعطف طويل من نفس اللون وواسع كذلك، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء رياضي ضخم باللون الأبيض، فيما لفتت أنظار الجمهور مؤخرًا بفستان باللون الأسود، المنقط بالأبيض، تميز بأكمامه الطويلة وفتحة رقبة على شكل حرف V، ووضعت حزاما عند منطقة الخصر، كما زينت تلك الإطلالة بحذاء أحمر بكعب عال ووضعت لمستها المميزة، حيث ارتدت أسفله جوارب بيضاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ROSÉ (@roses_are_rosie)

جيسو بإطلالة عملية

نجمة بلاك بينك، جيسو شاركت الجمهور خلال الساعات الماضية بأحدث إطلالاتها لفصل الشتاء، حيث ظهرت بزي عملي كاجوال عبارة عن سروال من الجينز وسترة من الصوف باللون الأبيض، ومنقوشة برسومات باللون الأزرق السماوي، فيما أطلقت خلال أيام الماضية كذلك بتنورة كاروهات من درجات مختلفة من اللون البنفسجي، وسترة من الشيفون بالبنفسجي الفاتح، ونسقت معها توب كب بالبنفسجي الغامق. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JISOO🤍 (@sooyaaa__)

الصور من حساب نجمات BlackPink بانستجرام