صور أجمل إطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز الأوسكار عبر السنوات

اطلالات النجمات العالميات في حفل الاوسكار ننتظرها هذا العام بشكل محدّد بعد غياب العديد منهن عن الحضور بشكل رسمي بسبب جائحة كورونا. فلا بد من التوقف عند أبرز اطلالات النجمات العالميات في حفل الاوسكار مع أجمل صيحات الفساتين التي برزت من أهم الماركات العالمية.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب اجمل اطلالات النجمات العالميات في حفل الاوسكار عبر السنوات، وانتقي الاطلالة الاجمل منها.

اطلالات النجمات العالميات بفساتين فاخرة

اطلالات النجمات العالميات بفساتين فاخرة

اطلالات النجمات العالميات في حفل الاوسكار عام 2021 لا يمكن أن ننساها خصوصاً عند مشاهدة اطلالة Zendaya بفستان اصفر مكشوف ومشرق بتوقيع Valentino. بدورها سحرتنا اطلالة Amanda Seyfried بموضة الفستان الاحمر الفاخر بتوقيع دار Armani Prive مع قصة الصدر المكشوفة. وأتت اطلالة Margot Robbie فاخرة بفستان طويل وفضي مع طبعات الورود بتوقيع دار Chanel، في حين تمايلت Halle Berry بفستان بنفسجي مكشوف وملفت بطبقات الاقمشة بتوقيع Dolce & Gabbana.

اطلالات النجمات العالميات بفساتين محتشمة

اطلالات النجمات العالميات بفساتين محتشمة

ومن اجمل اطلالات النجمات العالميات في حفل الاوسكار 2020، اطلالة Natalie Portman بفستان أسود منقوش مع الكاب من توقيع دار Dior. كما سحرتنا اطلالة Charlize Theron بفستان أسود طويل مع الشق الجانبي من اختيار دار Dior أيضاً. كما تألقت Janelle Monáe بفستان فضي براق ومحتشم اختارته بتوقيع دار Ralph Lauren. وفي السنوات الماضية أيضاً برزت اطلالات النجمات العالميات في حفل الاوسكار بفساتين لم تغب عن ذاكرتنا وأبرزها اطلالة Jennifer Lopez بفستان فاخر من توقيع Zuhair Murad عام 2012، بدورها اختارت Michelle Williams عام 2006 فستان اصفر ساحر بتوقيع دارVera Wang. ولا يمكن أن ننسى اطلالة Lady Gaga عام 2015 بفستان أبيض فاخر من توقيع Azzedine Alaïa مع القفازات الحمراء الجلدية التي جعلتها أكثر أناقة.