إطلالات أحلام اختيارك المثالي لسهرات رمضان الفخمة

كعادتها الفنانة أحلام، تبهرنا دائما بإطلالاتها الفخمة الأنيقة، التي تتميز بكثرة التفاصيل والتطريز، ويزيد من فخامتها مجوهرات أحلام التي تشتهر بها، كما أن لديها كثير من الأزياء المحتشمة والفخمة التي تلائم سهرات شهر رمضان.

أحلام تتألق بإطلالات تشبه الأميرات

ومن أحدث إطلالات أحلام تشبه الأميرات، حيث ظهرت بفستان باللون الأبيض. من تصميم زهير مراد، الذي تفضله كثيرا، وتميز الفستان بكثرة التفاصيل، بتصميم البيليسه الواسع جدا من الأكمام والجزء السفلي. أما الجزء العلوي كان مطرزا بالكريستال، وبحزام حدد خصرها. ونسقت معه قرطا وعقدا من الألماظ بتصميم الأدوار.

وفي إطلالة أخرى أثناء تسلمها إحدى الجوائز، اختارت أحلام اللون الأزرق السماوي، لتتألق بفستان بتصميم الأكتاف المتدلية وأكمام واسعة شفافة مطرزة بالترتر البسيط. وحدد الفستان خصرها. ويبدأ التصميم في الاتساع من أسفل الخصر والجزء السفلي أيضا مزينا بالترتر.

وتخلت أحلام في هذه الإطلالة عن ارتداء العقد، واكتفت بخاتم وقرط من الألماظ الفخم، وبإطلالة محتشمة جذابة، اختارت أحلام اللون الأحمر القاني الفخم، في جاسة تصوير لها، حيث ارتدت فستانا بتصميم ضيق، يتميز بالتفاصيل الكثيرة، من تصميم أنطوان قارح.

وزين الفستان عدة أحجار وحبات من الكريستال، بداية من منطقة الرقبة وحتى الأسفل. وبتصميم أكمام منفوشة وذيل طويلـ وفي إطلالة محتشمة أيضا، اختارت أحلام اللون السومون، وظهرت بفستان من الساتان اللامع الفخم. بأكمام طوية وأكتاف منسدلة، زين بشكل "الريبون" من الجانب، وبذيل طويل واسع، حمل توقيع إيلي صعب.

وظهرت أحلام بإطلالة تشبه الأميرات مرة أخرى، حيث ارتدت فستانا مميزا باللون الأزرق، بموديل ضيق من الجزء العلوي، ليتسع من أسفل الركبة بطبقات منفوشة من الشيفون وأكمام منفوشة أيضا. ونسقت معه قبعة من الورود الزرقاء بنفس اللون، من تصميم سارة مراد.

إطلالة جذابة بتوقيع زهير مراد من وحي الحضارة الفرعونية

وبتصميم مستوحى من الحضارة المصرية الفرعونية، تألقت أحلام بفستان من توقيع زهير مراد، بتصميم ضيق، وألوان الذهبي والأزرق المميزين، وتميز الفستان بالنقوش المصرية القديمة من أعلى إلى أسفل، ونسق معه كاب طويل باللون الأزرق اللامع، حيث تفضل أحلام أن ترتدي من تصميمات زهير مراد كثيرا، ومن تصميماته التي تألقت بها النجمة الإماراتية فستان محتشم مميز باللون الأزرق والذهبي، بتصميم واسع وذيل طويل وأكمام واسعة طويلة، مستوحى من الأزياء العربية التقليدية. لتتألق أحلام كعادتها بالتفاصيل الكثيرة. ونسقت معه مجوهرات ذهبية فخمة.

أحلام تدعم أصحاب الهمم بإطلالة تراثية

وبإطلالة عربية تراثية، ظهرت أحلام بثوب نجدي، باللون الأزرق مزين بالنقوش العربية الشهيرة، من القماش المخملي بأكمام واسعة، ونسقت معه مجوهرات فخمة من الألماس. وكانت هذه الإطلالة دعما لأصحاب الهمم، ولصالح إحدى الجمعيات الخيرية.

 

الصور من الحساب الرسمي للفنانة أحلام على "انستغرام".