رحمة رياض في إطلالة رمضانية بغاية الأناقة والرقي

من فساتينها الأنيقة في برنامج "عراق أيدول" إلى اختياراتها الراقية على المسرح، تنجح إطلالات رحمة رياض بأن تخطف الأنظار بأناقتها وأسلوبها المميّز، وصولاً إلى إطلالة رحمة رياض الأخيرة الرمضانية التي جاءت بغاية الأنوثة والرقيّ.

فماذا في تفاصيل إطلالة رحمة رياض الرمضانية؟

الشك الأنيق والريش على الأكتاف زادت التصميم رقيا

خلال مشاركتها في برنامج "ليالي رمضان" على شاشة mbc، الى جانب زوجها الممثل العراقي ​ألكسندر علوم​ والممثل السعودي ​خالد صقر​، جاءت إطلالة رحمة رياض رمضانة بامتياز فقد اختارت العباية الواسعة بتصميم أنيق إذ تميّزت بالدانتيل الأسود الشفاف مع الأكمام الطويلة والواسعة، وما زاد التصميم رقياَ كان الشك الأنيق والريش على الأكتاف.

وزيّنت رحمة الإطلالة بالمجوهرات الماسية فاختارت الخواتم والأقراط المتدلية. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المالس، ومكياج عيون سموكي واحمر شفاه بلون نيود.

رحمة رياض في إطلالة رمضانية بغاية الأناقة والرقي

وكتب رحمة تعليقاً على الصور التي نشرتها على انستقرام "تونسنا وياكم بهالليلة الحلوه في ليالي رمضان والأجواء كلش تخبل ويا إلهام وخالد المبدعين، وانتو خبرونا شلون جانت الحلقة؟!"

وكانت الألوان الكلاسيكية كالأبيض والأسود قد طغت على إطلالات رحمة رياض مؤخراً، مثل الفستان الأسود الطويل من تصميم جان لويس صبجي مع الأكمام المرصعة بالكريستالات، إلى الفستان الأبيض الذي بدت فيه كالعروس من تصميم سارة مراد، والبدلة بتصميم عصري من تصميم نمر سعادة.

ما رأيك بإطلالة رحمة رياض الأخيرة؟