شاهدوا كيف ظهرت حورية فرغلي في أحدث سهرة رمضانية.. أناقتها بالأخضر تخطف الانتباه

حورية فرغلي النجمة المصرية حرصت على حضور إحدى السهرات الرمضانية بالأمس، والعودة إلى الظهور والتفاعل مجددًا مع زملائها بالوسط الفني والمشاهير، بعد فترة غياب وابتعاد بسبب أزمتها الصحية، قبل أن تعود مؤخرا للظهور في وسائل الإعلام وتقديم الأعمال الفنية.

حورية فرغلي بعباءة خضراء في أحدث ظهور

وتألقت حورية فرغلي بالأمس في إحدى السهرات التي ارتدت خلالها زي مناسب للأجواء الرمضانية ونال إعجاب متابعيها، حيث تألقت في عباءة حريرية خضراء فضفاضة، تميزت بأكمامها المفتوحة ومتوسطة الطول.

وجاءت العباءة من الأمام بفتحة رقبة على شكل حرف V وتزينت الرقبة بخيوط ذهبية عريضة، واتصلت بشريط ذهبي من الأمام، انسدل إلى أسفل، بشكل فخم أبرز أناقتها ورشاقتها، كما أشاد البعض بمدى جمال اللون الذي اختارته لأحدث إطلالاتها.

إطلالة حورية فرغلي الرمضانية تخطف الأنظار 

ونسقت حورية فرغلي مع تلك الإطلالة حقيبة صغيرة باللون الأخضر كذلك وحذاء ذهبي واكسسوارات ذهبية أنيقة وفخمة، وحرصت على نشر إحدى صورها من السهرة الرمضانية عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "صورة رمضانية" لتتلقى تفاعل متابعيها وزملائها الذين ابدوا إعجابهم بأحدث ظهور لها.

حورية فرغلي بإطلالات عملية 

وظهرت النجمة المصرية في صور أخرى وهي تستعرض إطلالتها اللافتة، وتلتقط الصور التذكارية مع عدد من جمهورها وزملائها بالوسط الفني، خلال تواجدها بالسهرة الرمضانية بالأمس.

الجدير بالذكر أن حورية قد أطلت على جمهورها بانستجرام مؤخرًا بأكثر من إطلالة عملية كان من بينها عندما ارتدتسروال من الجينز وسترة باللون الأزرق المزينة بخطوط سوداء.