صور أناقة سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون عبر إطلالات راقية لا تنسى في السنوات الماضية

اطلالات بريجيت ماكرون لم تتغير منذ أن أصبحت السيدة الاولى لفرنسا. فحافظت اطلالات بريجيت ماكرون خلال السنوات الماضية على أناقتها واخياراتها الراقية سواء من خلال البدلات الرسمية أو الفساتين الانيقة التي تجعل اطلالاتها ملفتة.

اليوم ومع تجديد ولاية الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، لا بد أن نواكب من خلال الصور أجمل اطلالات بريجيت ماكرون الراقية خلال السنوات الماضية.

اطلالات بريجيت ماكرون كلاسيكية

اطلالات بريجيت ماكرون بتصاميم كلاسيكية

اطلالات بريجيت ماكرون بدت متجددة وكلاسيكية مع اجمل صيحات الموضة التي تمايلت بها خلال المناسبات. فبعد أن كانت تحرص على اختيار البدلات الرسمية الواسعة مع البلايزر الواسعة والطويلة، ها هي تتألق في اول ظهور لها بعد انتخاب ماكرون للمرة الثانية رئيساً لفرنسا بموضة اللون الكحلي مع تألقها ببنطلون رسمي مستقيم ذات الخصر العالي مع البلايزر القصيرة التي تصل الى حدود الخصر والمترابطة مع الباندات الفضية على طول التصميم بكثير من الانوثة والتميّز. كما تألقت في اطلالات سابقة ببدلات رسمية سوداء وجاكيتات فاخرة باللون الاسود أيضاً.

اطلالات بريجيت ماكرون بمعاطف ملونة

اطلالات بريجيت بمعاطف ملونة

عند مواكبة اطلالات بريجيت ماكرون نلاحظ أنها تحب ارتداء الالوان الجريئة خصوصاً من خلال المعاطف الزرقاء المتنوعة التي تألقت بها بأسلوب أنيق مع صيحة الفساتين المستقيمة التي لا تتخطى حدود الركبة. ولا يمكن أن ننسى اطلالات بريجيت ماكرون بموضة الفستان الزهري الفاتح بتدرجات النود من توقيع دارLouis Vuitton وتميّز بالقصة المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة مع الأكمام المتوسطة والباند الجانبي مع الزر الذهبي الذي يغني عن الحزام. كما برزت بموضة الفستان الأحمر الواسع والمنسدل بشكل مريح مع قصة الأكتاف المكشوفة. ومن اجمل اطلالات بريجيت ماكرون اختياراتها لأجمل صيحات فساتين السهرة وأبرزها موضة الفستان الابيض الطويل ذات الشق الجانبي مع الباند السنراس الفاخر والبراق.