"البني يليق بها".. شاهدوا نانسي عجرم بإطلالة جذابة عنوانها البساطة والأناقة

نانسي عجرم باتت حديث الجمهور بعد أن شاركت المتابعين في الساعات الماضية، صورًا لها من أحدث جلسة تصوير تألقت فيها بأزياء بنية لافتة وأنيقة، حيث تفاعل معها محبيها وأشدوا بجمالها وإطلالتها الفخمة.

أحدث ظهور لـ نانسي عجرم تخطف الأنظار

ونشرت النجمة اللبنانية صورًا لها عبر انستجرام ظهرت فيهم مرتدية شورت قصير وضيق مع توب بحمالات عريضة قليلًا و فتحة رقبة دائرية من القماش الشفاف الذي تم استكماله بقماش آخر يشبه قماش الشورت، بداية من منطقة الصدر، ليخطف التوب الأنظار بسبب تصميمه اللافت.

ونسقت نانسي عجرم مع التوب والشورت الذين اختارتهما باللون البني؛ معطفًا طويلًا وصل حتى منطقة أسفل الركبة وباللون نفسه أيضًا، وتميز بأكمامه الطويلة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من متابعيها الذين أشادوا بذوقها في اختيار أزيائها والظهور بتلك الإطلالة التي وصفها البعض بالجريئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

اللون البني يميز أحدث إطلالات نانسي عجرم 

نانسي عجرم ارتدت في جلسة التصوير كذلك حذاء مفتوح بكعب عال باللون الأسود، كما ارتدت مجوهرات بسيطة ووضعت مكياجا يناسب إطلالتها ويتميز بنفس اللون البني الفخم، كما تركت شعرها الناعم منسدلًا للوراء.

أجمل أزياء نانسي عجرم البسيطة مؤخرًا 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تستعرض فيها نانسي عجرم ظهورها بإطلالة بسيطة ولافتة، حيث إنها كانت قد خطفت الأنظار مؤخرًا بإطلالة باللون الأسود عبارة عن بليزر طويل وفضفاض، ونست معه جوارب شبكية وحذاء لامع طويل، ونالت تلك الإطلالة كذلك إعجاب محبيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

كما شاركت الجمهور من قبل بالعديد من الصور التي أطلت فيها بجمبسوت من الجينز البسيط، تمير بفتحة رقبة واسعة على شكل حرف V وأكمام طويلة، ووضعت حزامًا باللون الأسود العريض عند الخصر، كما ارتدت حذاء مغلق من الأمام ومفتوح من الخلف، باللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

الصور من حساب نانسي عجرم بانستجرام