صور أحدث إطلالات كيت ميدلتون باللون الزهري أنثوية وأنيقة

أظهرت أحدث إطلالات كيت ميدلتون أن دوقة كامبردج جاهزة لموسم الصيف تماماً، أثناء استضافتها لحفلة في الحديقة الملكية في قصر باكنغهام جنبًا إلى جنب مع الأمير إدوارد وإيرل إسيكس وزوجته صوفي، وكونتيسة ويسيكس. وبدت أحدث إطلالات كيت ميدلتون بالفستان المعطف الزهري في غاية الأناقة والأنوقة.

إن أردتِ اعتماد اللون الزهري على طريقة دوقة كامبريدج، تابعي معنا كل تفاصيل إطلالات كيت ميدلتون.

اطلالة كيت ميدلتون بالفستان المعطف من تصميم Emilia Wickstead

لأجواء الحديقة وفصل الصيف، إختارت كيت ميدلتون الفستان المعطف باللون المرجاني coral من توقيع إحدى دور الأزياء المفضّلة لديها، إميليا ويكستيد Emilia Wickstead. وقد تميّز التصميم بقصة الياقة الأنيقة والأكمام الطويلة وتنورة ذات ثنيات أنيقة. ومع شعرها المرفوع بأسلوب أنيق، أكملت كيت اللوك بقبعة باللون نفسه من تصميم Jane Taylor، وحملت بيدها حقيبة مصممة من الدانتيل الأبيض من Josef، وحذاء ستيليتو بلون الفستان نفسه. كما زيّنت الإطلالة بأقراط متدلية رائعة.

إختارت كيت ميدلتون الفستان المعطف باللون المرجاني

صحيح أن كيت تطلّ للمرة الأولى بهذا الفستان بالتحديد، لكنه ليس غريباً أبداً عن المجموعة التي تملكها سواء من توقيع ويكستيد أو غيرها. ومؤخراً أطلت بتصميم مشابه جداً لكن باللون الأزرق الباستيل، في أبريل الماضي.

صوفي اختارت من جانبها، فستانًا متوسط الطول ومزينًا بالورود، نسّقت معه القبعة باللونين الأبيض والأسود وحذاء ستيليتو بلون محايد.

أكملت كيت اللوك بقبعة باللون نفسه من تصميم Jane Taylor

وتأتي أحدث إطلالات كيت ميدلتون قبل أسبوعين تقريبًا من انطلاق احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، والتي ستبدأ رسميًا يوم الخميس، 2 يونيو، مع عرض خاص لـ Trooping the Colour يضم عددًا من أفراد العائلة المالكة على شرفة قصر باكنغهام.