هنادي مهنا في المالديف..تواصل استعراض نحافتها الواضحة وتختار الفساتين الواسعة المبهجة

هنادي مهنا النجمة الشابة تعتبر واحدة من أبرز النجمات اللواتي نلن اهتمام الجمهور مؤخرًا، ليس فقط بسبب أدوارها الفنية ومشاركتها في العديد من الأعمال الناجحة، ولكن أيضًا بسبب نحافتها الواضحة التي دائمًا ما تخطف بها أنظار الجميع.

هنادي مهنا توثق إجازتها الصيفية بصور لإطلالاتها المبهجة

ومنذ أن فقدت هنادي مهنا وزنها الزائد بشكل كبير، حرصت على استعراض صور لها تظهر فيها بإطلالات أنيقة ورشاقة واضحة، لتنال بها إعجاب الجمهور الذي يتساءل مع كل مرة عن سر نحافتها.

ومؤخرًا شاركت هنادي مهنا جمهورها بالعديد من الصور التي التقطتها خلال إجازتها الصيفية التي قضتها بصحبة زوجها الفنان أحمد خالد صالح في المالديف، وحرصت هنادي على ارتداء عدة أزياء صيفية أنيقة خلال الإجازة، وتمتعت تلك الأزياء بكونها محتشمة وبألوان مبهجة مناسبة لأجواء الصيف.

أحدث إطلالات هنادي مهنا خلال تواجدها في المالديف

هنادي مهنا ظهرت في إحدى الصور مرتدية فستانًا باللون الأصفر من Maison DZ Couture جاء تصميمه بأكمام منفوشة متوسطة الطول وفتحة رقبة مربعة، فيما انسدل بداية من الخصر واسعًا، وجاء مطبعًا بالورود المبهجة في الجزء السفلي منه، ونسقت مع تلك الإطلالة نظارة شمسية صغيرة الحجم واكسسوارات بسيطة، ونالت إطلالتها إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

في ظهور آخر أطلت النجمة الشابة على متابعيها بفستان فضفاض باللون الخردلي الغامق، ونسقت فوقه كارديجان أبيض، ووضعت وشاحًا ملونًا على رأسها وارتدت اكسسوارات أنيقة ولافتة أضافت المزيد من الأناقة والبهجة على تلك الإطلالة.

هنادي مهنا بأزياء تبرز نحافتها

أما أحدث ظهور لهنادي فأطلت خلاله بفستان فضفاض بألوان متداخلة من الأبيض والأزرق والبرتقالي وغيرها من الألوان، وتميز التصميم بفتحة رقبة على شكل حرف v، وجاء الفستان من عند الخصر مزينًا بحزام رفيع من نفس خامة الفستان، ثم انسدل واسعًا إلى أسفل، فيما جاءت الأكمام واسعة ومتوسطة الطول.

وتحرص هنادي مؤخرًا على نشر صورًا كثيرة توثق من خلالها أبرز إطلالاتها الأنيقة التي تتميز بالبساطة والعملية، كما أنها تستعرض من خلالها نحافتها الواضحة التي باتت تميزها مؤخرًا. 

الصور من حساب هنادي مهنا بانستجرام