صور الملكة رانيا مع ابنتها بإطلالة شرقية أنيقة في احتفال استقلال الأردن

أطلت الملكة رانيا برفقة عائلتها في مناسبة عيد إستقلال الأردن ال76، بأزياء شرقية لافتة باللّون الأبيض، مع إضافات باللّون الوردي مميّزة. إطلالة الملكة رانيا خطفت الأنظار، بأزياء بلمسة شرقية تناسب الحفل الذي أقيم والمناسبة المميّزة. صور عديدة نشرتها الملكة رانيا، ظهرت بها برفقة الملك عبدالله، ومع الأمراء، ومع إبنتها التي ظهرت أيضاً بإطلالة أنيقة باللّون الزيتي.

إطلالة الملكة رانيا بأزياء شرقية أنيقة وراقية

إطلالة الملكة رانيا
إطلالة الملكة رانيا إتسمت بالرقي والأناقة، بألوان زاهية وفرحة، وتصميم ذو نفحة شرقية يلائم الحفل والمناسبة. فستان أبيض، بأطرف ملونة زاهية، أبرزها اللونين الوردي، والبنفسجي، نسقت الإطلالة مع حذاء بنفسجي اللّون فاتح، وحقيبة يد بنفسجية أيضاً. 

إطلالة الملكة رانيا مع إبنتها خطفت الأنظار

إطلالة الملكة رانيا
إطلالة الإبنة خطفت الأنظار أيضاً، برقيها وأناقتها، حيث إختارت أن تطل في هذا الحفل بزي رسمي ذو نفحة شرقية، من خلال الحزام الذي إعتمد عند الخصر. بزة رسمية باللّون البيج الزيتي الفاتح، نسقتها مع حذاء وحقيبة يد باللّون البيج.

إطلالات الملكة رانيا هي محط أنظار الجميع، نظراً لذوقها الرفيع وأناقتها الدائمة والمعتادة، وفي الآونة الأخيرة، أصبحت إبنتها أيضاً عنوان للشياكة والأناقة والرقي. عيّدت الملكة رانيا شعبها ناشرة بعض من هذه الصور على صفحتها الشخصية في إنستاغرام، معلقةً " أدام الله عزك يا أردن.. وكل عام وجميع من ينبض قلبه بحب الأردن بألف خير- من احتفال المملكة اليوم بعيد استقلالها السادس والسبعين"، ومن أسرة "هيا"، نتوجه بأحر التبريكات للشعب الأردني في هذا اليوم المميّز.