صور 3 إطلالات مميّزة لريم السعيدي بألوان أساسية في مهرجان كان

أطلت ريم السعيدي برفقة زوجها الإعلامي وسام بريدي، في مهرجان كان الدولي ب3 إطلالات خطفت بها الأنظار، إطلالات ساحرة بأزياء عالمية، معتمدةً ألوان أساسية الأسود والأبيض. تعاونت ريم السعيدي في إطلالاتها ال3 في كان، مع الستايلست Cedric Hadad، الذي نسق معظم إطلالات المشاهير العرب في المهرجان. إطلالات ريم السعيدي، إختلفت وتباينت إلاّ أنها جميعها كانت لافتة ومميّزة.

إطلالات ريم السعيدي بألوان الأسود والأبيض

إفتتحت ريم السعيدي إطلالاتها في كان بفستان لافت من David Coma، باللّون الأسود في حفل chopard الخاص. فستان أسود لافت من عند الياقة الفخمة، وبقصة V من عند الصدر، فستان طويل ضيق، إعتمدت معه تسريحة شعر Wet look. إطلالتها الثانية حملت توقيع Sarah Mrad، حيث إختارت أن تطل على السجادة الحراء بفستان باللّون الأبيض، أيضاً مميّز في جزئه العلوي، عند الأكتفاف والصدر، ضيق من الأسفل، إعتمدت معه عقد لافت من Chopard، وتسريحة شعر مرفوعة. أماّ إطلالتها الأخيرة فإختارتها باللّون الأسود بفستان ساحر وجريء من Elie Saab، فستان بفتحة جانبية عالية عند الساقين، أيضاً مفتوح من عند الصدر والخصر. إطلالة جريئة، ساحرة وجذابة، إعتمدت معها تسريحة شعر منسدلة طبيعية. 

إطلالات ريم السعيدي
إطلالة ريم السعيدي المميّزة بفستان أسود رائع من David Coma

 

إطلالات ريم السعيدي
إطلالة ريم السعيدي بفستان أبيض على red Carpet من Sarah Mrad

 

إطلالات ريم السعيدي
إطلالة ريم السعيدي الأخيرة بفستان أسود ساحر من Elie Saab

فس إطلالاتها ال3 تعاونت ريم مع الستايلست Cedrik Haddad، الذي حرص على إظهارها بإطلالات مختلفة وجريئة محافظاً على ذوق ريم الأنيق، الذي يتسم بالبساطة التي تكون دائماً عنواناً للجمال.