طرق تنسيق الألوان الجريئة في إطلالة واحدة من وحي أسيل عمران

تنسيق اطلالة الالوان الجريئة والمتناغمة في لوك واحد تجعل أناقتك محط أنظار الجميع خصوصاً مع انتقاء اجمل صيحات الموضة الراقية واليومية. فاختاري من وحي اطلالة اسيل عمران الاخيرة، اجدد الطرق لتنسيق اطلالة الالوان الجريئة بكثير من التميّز.

تابعي بالصور طرق تنسيق الالوان الجريئة في اطلالة واحدة من وحي اسيل عمران، وكوني على خطاها ملفتة للنظر ومشرقة.

تنسيق اطلالة الالوان الجريئة والمشرقة

تنسيق اطلالة الالوان الجريئة والمشرقة

تنسيق اطلالة الالوان الجريئة تلفت الانظار في ساعات النهار، خصوصاً مع انتقاء اجمل القطع الشبابية التي تليق بإطلالاتك. فكوني مميزة وملفتة للنظر مع التألق من وحي اطلالة اسيل عمران بموضة التنورة الزهرية الطويلة ذات الشق الجانبي الجريء البارز بطريقة جريئة مع الرباط العريض على جهة واحدة من الخصر. واللافت تنسيق مع هذه التنورة الزهرية موضة التوب البيضاء الضيقة والمضلعة مع الياقة العالية والبارزة بدون أكمام بطريقة متناغمة مع بعضها البعض.

تنسيق اطلالة الالوان مع الحقيبة الصفراء

تنسيق اطلالة الالوان مع الحقيبة ال

ومن اجمل طرق تنسيق اطلالة الالوان الجريئة بأسلوب اسيل عمران، اختيار مع هذه الملابس الشبابية واليومية موضة الحقيبة الصفراء الجلدية بخطوط مقلمة وقصة مربعة وصغيرة لضمان اطلالة جريئة. فهذه القطعة التي حملت توقيع دار Dior تميّزت بمسكة اليد الصغيرة مع الباند الطويل المنسدل بطريقة ملفتة والسلاسل الذهبية الصغيرة البارزة من جهة واحدة من الحقيبة. ولم تتخلى اسيل عمران عن الصندل الابيض ذات الباندات الرفيعة من الجهة الامامية والكعب الرفيع والصغير بطريقة مريحة.