إطلالة كيت ميدلتون بالبدلة عنوان ثابت للأناقة

نجحت إطلالة كيت ميدلتون بأن تخطف الأنظار على مدى الأيام الأربعة للإحتفالات باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، وهذا الأمر لم يكن مفاجئاً بالنسبة لمتابعي دوقة كامبريدج وأزيائها الأنيقة التي تشتهر باختيارها مثل الفساتين الميدي والمعاطف الراقية من توقيع أشهر دور الأزياء العالمية. ولكن إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة أثبتت أن الأناقة هي بتناول الجميع شرط أن تعرفي جيداً كيف تنسقين اللوك بنجاح.

إطلالة كيت ميدلتون بالبدلة عنوان ثابت للأناقة
إطلالة كيت ميدلتون بالبدلة عنوان ثابت للأناقة

إطلالة كيت ميدلتون بسيطة وأنيقة

وجاءت إطلالة كيت ميدلتون بالبدلة أنيقة للغاية خلال زيارتها Little Village’s hub في برنت، وهي مؤسسة تدعم العائلات المحلية من خلال ضمان حصولهم على المواد الأساسية لأطفالهم الصغار. فماذا في تفاصيل اللوك؟

إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة كانت بسيطة وأنيقة في آن معاً، فقد أطلت ببليزر من ماركة Zara نسّقت معها بنطلون كلاسيكي باللون الكحليّ تميّز بقصة الأرجل الواسعة والمستقيمة والخصر العالي من علامة Roland Mouret، وأكملت الإطلالة بحذاء Gianvito Rossi باللون نفسه، حقيبة كلاتش من Massimo Dutti، وأقراط من تصميم Kiki McDonough.

أطلت ببليزر من ماركة Zara نسّقت معها بنطلون كلاسيكي من علامة Roland Mouret
أطلت ببليزر من ماركة Zara نسّقت معها بنطلون كلاسيكي من علامة Roland Mouret

بلايزر من Zara تصميم كلاسيكي بلمسة عصرية

البليزر التي تألقت بها كيت ميدلتون في أحدث إطلالاتها هي أحدث إضافة لخزانتها من ماركة Zara، فسبق لدوقة كامبريدج أن اطلت بمجموعة من البليزر من هذه العلامة بألوان مختلفة. هذه المرة تألقت كيت ببليزر تميّزت بلونها الكريميّ ويبلغ ثمنها £50 فقط، وجاءت من دون ياقة مثنية وقصة ضيقة ناسبت قوامها الرشيق.

يمكن أن تتألقي على غرار كيت ميدلتون بهذه البليزر في كل مكان وزمان، خصوصاً أنها متعددة الإستخدامات ويمكن ارتداؤها مرارًا وتكرارًا وتنسيقها مع التنورة أو البنطلون وحتى الفستان.

أكملت الإطلالة بحذاء Gianvito Rossi
تألقي على غرار كيت ميدلتون بهذه البليزر في كل مكان وزمان

وقد أبقت كيت إطلالتها الجمالية بسيطة، حيث اختارت تسريحة الشعر المالس والمنسدل على كتفيها ومكياج ناعم جداً.

خلال زيارتها، التقت دوقة كامبريدج بموظفين ومتطوعين من المركز والعائلات التي تتلقى الدعم.