بسبب كيت ميدلتون هذه النقشة الأكثر رواجاً لهذا الصيف

إذا كنتِ بحاجة إلى المزيد من الأدلة على أن نقشة البولكا دوت لا غنى عنها في خزانة ملابسك هذا الصيف، فما عليك سوى إلقاء نظرة على إطلالات كيت ميدلتون الأخيرة. فقد خطفت إطلالات كيت ميدلتون الأنظار في مباريات ويمبلدون بفساتين أنيقة من تصميم أليساندرا ريتش تميّزت بنقشة البولكا دوت.

هناك شيء واحد مؤكد: صيحة البولكا دوت لن تغيب في أي وقت قريبًا... لذلك فإن إطلالات كيت ميدلتون ستلهم خزانة ملابسك الصيفية للوكات أنيقة.

نقشة البولكا دوت لا غنى عنها في خزانة ملابسك هذا الصيف
نقشة البولكا دوت لا غنى عنها في خزانة ملابسك هذا الصيف

لماذا تختار كيت ميدلتون نقشة البولكا دوت في الأحداث الكبرى

أبهرتنا إطلالات كيت ميدلتون بفساتين البولكا دوت في كل حدث ملكي تقريبًا هذا الموسم. بدت دوقة كامبريدج كيت مذهلة في إطلالتها في بطولة ويمبلدون بفستانها المنقّط باللونين الأزرق الفاتح والأبيض، ومن ثم بفستان باللون الكحلي والأبيض من تصميم دارها المفضل أليساندرا ريتش Alessandra Rich، وفي الشهر الماضي أطلت في رويال أسكوت، بلوك ساحر باللون الأبيض مع نقاط البولكا الكبيرة باللون الأسود. ومن يستطيع أن ينسى الفستان الأسود الأنيق الذي ارتدته كيت في خدمة عيد الشكر للأمير فيليب في مارس.

في اليوم الأخير من ويمبلدون اختارت كيت إطلالة أنيقة باللونين الكحلي والأبيض
في اليوم الأخير من ويمبلدون اختارت كيت إطلالة أنيقة باللونين الكحلي والأبيض

أخصائية علم نفس الألوان ومديرة التصميم في Lick Color تاش برادلي، تشرح أن "الشخص الذي يختار هذه النقشة يريد الظهور على أنه شخص مرح". المعروف عن كيت ميدلتون أنها تحبّ لعبة التنس، لذا فإن اختيارها لفستان ميدي من الحرير المرقط بالبولكا دون مع الطيات للاستمتاع بفترة ما بعد الظهيرة الصيفية في ويمبلدون أمر منطقي تمامًا.

أما عن اختيار هذه النقشة في حفل تأبين دوق أدنبرة الراحل في مارس، فتشرح برادلي أن كيت وصلت برفقة ولديها الأمير جورج والأميرة شارلوت وقد أرادت "اضافة لمسة من الدفء والانفتاح على المناسبة الكئيبة للأطفال."

كيت ليست الوحيدة التي تعشق هذه النقشة بين الأميرات، فقد أطلت الأميرة بياتريس والأميرة إنغريد ألكسندرا من النرويج بهذه النقشة مؤخراً، وترى برادلي أنها محاولة منهن للظهور بلوك أكثر ليونة.

 

إليك تفاصيل إطلالات كيت ميدلتون بنقشة البولكا دوت

تعتبر علامة أليساندرا ريتش هي المفضلة لدى كيت، وفي اليوم الأخير من بطولة ويمبلدون في 10 يوليو، اختارت دوقة كامبريدج إطلالة أنيقة باللونين الكحلي والأبيض تميّزت بالياقة العريضة والقصة الـA line، نسّقت معها حذاء باللونين الأسود والأبيض.

خطفت إطلالة كيت ميدلتون الأنظار في مباريات ويمبلدون بفساتين أنيقة من تصميم أليساندرا ريتش
خطفت كيت الأنظار في مباريات ويمبلدون بفساتين أنيقة من تصميم أليساندرا ريتش

قبل أيام قليلة، كانت حضرت كيت إحدى مباريات ويمبلدون بفستان من علامة Alessandra Rich أيضاً، هذه المرة باللون الأزرق الفاتح، وكان سبق لها أن تألقت بهذا التصميم في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث في يونيو الماضي.

فستان من علامة Alessandra Richباللون الأزرق الفاتح
فستان من علامة Alessandra Richباللون الأزرق الفاتح

وفي 17 يونيو، تألقت كيت بفستان أبيض بنقشة البوكا دوت باللون البنيّ من تصميم أليساندرا ريتش Alessandra Rich مع قبعة من تصميم سالي آن بروفان. وتميز تصميم الفستان بأكمامه الطويلة ورقبته المغلقة مع كرانيش عند الكتف، وحزام عند الخصر من نفس قماش الفستان.

تألقت كيت بفستان أبيض بنقشة البوكا دوت باللون البنيّ
تألقت كيت بفستان أبيض بنقشة البوكا دوت باللون البنيّ

خلال خدمة الأمير فيليب لعيد الشكر في 29 مارس، خطفت إطلالة كيت ميدلتون الأنظار بنقشة البولكا دوت بفستان أسود ماكسي من تصميم Alessandra Rich، نسقت معه القبعة السوداء والستيليتو باللون الأسود.

إطلالة كيت ميدلتون بنقشة البولكا دوت بفستان أسود ماكسي من تصميم Alessandra Rich
إطلالة كيت ميدلتون بنقشة البولكا دوت بفستان أسود ماكسي من تصميم Alessandra Rich

وفي إطلالة تعود إلى مشاركتها في فعاليات ويمبلدون العام الماضي، بدت كيت بغاية الأناقة بالتنورة الميدي بنقشة البولكا من Alessandra Rich نسّقت معها التوب الأبيض والبليزر باللون الكحلي.

بدت كيت بغاية الأناقة بالتنورة الميدي بنقشة البولكا من Alessandra Rich
بدت كيت بغاية الأناقة بالتنورة الميدي بنقشة البولكا من Alessandra Rich

قد تكون هذه النقشة مميّزة وراقية إلى درجة كبيرة، كما قد تكون إطلالات كيت ميدلتون هي السبب أيضاً في جعلها تلقى رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة... تابعي معنا الصور واستوحي أجمل الأزياء بنقشة البولكا دوت.