إطلالة من وحي الأميرات.. اللون الوردي يبرز أناقة ابنة نانسي عجرم الصغرى بأحدث ظهور

نانسي عجرم النجمة اللبنانية وسط أصداء احتفالها بنجاح أغنيتها الجديدة "صح صح" التي أطلقتها مع الدي جي العالمي مارشيملو، حرصت على الكشف عن صور جديدة لها مع ابنتها الصغرى ليا تزامنًا مع الاحتفال بهذا النجاح اللافت. 

أحدث إطلالات نانسي عجرم مع ابنتها الصغرى

وشاركت نانسي عجرم مع الجمهور على انستجرام، عدة صور أطلت فيها بإطلالة غلب عليها اللون الوردي، كما حرصت على أن تختار لابنتها زي باللون الوردي أيضًا، وسرقت كل منهما الأنظار بصورهما الحديثة.

وأطلت نانسي عجرم بإطلالة عملية عبارة عن سروال من الجينز المستقيم الفاتح، مع بلوزة قصيرة مطبعة بالورود الصغيرة ذات الألوان المختلفة والمبهجة، وكان تصميمها مجسمًا مع أكمام فضفاضة ومتوسطة الطول، كما تزينت بجزء من قماش الدانتيل الكريمي على منطقة الصدر، وانتهى بكرانيش قصيرة.

بل
نانسي عجرم وابنتها تتألقان في اللون الوردي 

نانسي عجرم تختار اللون الوردي ليميّز ظهورها مع ابنتها مؤخرًا

نانسي عجرم يبدو أنها حرصت على أن ترتدي طفلتها الصغرى ملابس بدرجات من اللون الوردي كذلك لتكون متشابهة معها، فظهرت ليا الابنة الصغرى لنانسي عجرم بإطلالة من وحي الأميرات، وارتدت تنورة منفوشة وقصيرة مطبوع عليها اسمها باللون الأبيض واللغة الإنجليزية، فيما نسقت مع تلك التنورة توب باللون نفسه كذلك مزينًا بالنجوم الصغيرة على منطقة الكتف وباللون الأبيض أيضًا، ووضعت تاجاً فضيًا على رأسها.

يب
فستان ابنة نانسي عجرم 

نانسي عجرم بإطلالات مبهجة وجريئة نالت إعجاب الجمهور في الفترة الأخيرة

ونالت إطلالة الأم والابنة إعجاب الجمهور وتفاعلهم، واعتبروها من بين الإطلالات المبهجة الحديثة التي خطفت الأنظار لهما معًا، وتداول جمهور نانسي العديد من الصور والفيديوهات من الاحتفالية، والتي ظهرت فيها نانسي عجرم وابنتها بصحبة زوجها فادي الهاشم وبعض من الأصدقاء والمدعوين للحفل الذين قرروا ارتداء ملابس مستوحاة من بعض الشخصيات الكارتونية الشهيرة.

يب
نانسي عجرم مع زوجها وابنتها باحدث ظهور 

الجدير بالذكر أن نانسي عجرم النجمة الشهيرة باتت مؤخرًا محل اهتمام الجمهور بسبب تغييرها قليلًا من أسلوب ملابسها، حيث باتت تفضل الألوان والتصميمات الجريئة، وذلك بالتزامن مع طرح أحدث أغانيها الجديدة "صح صح" والتي ظهرت في الصور الترويجية الخاصة بها، وهي مرتدية شورت قصير وتوب براق مع رداء طويل من نفس الخامة واللون تميز بكونه فضفاض وطويل، فيما أطلت في الكليب مرتدية فستان قصير براق كذلك مزين بسلاسل فضية غامقة مع أكتاف عريضة.

غ
اطلالة نانسي عجرم في الترويج لاغنيتها صح صح 

الصور من حساب نانسي عجرم بانستجرام