أفكار تنسيق الفساتين الطويلة على طريقة النجمات العربيات

من أكثر الإطلالات جمالاً هي إطلالات الفساتين الطويلة خاصةً في فصل الصيف. فلا بدّ من أنك تبحثين دائماً عن قطع تؤمن لك الراحة طيلة النهار. ولنساعدك على ابتكار لوك مذهل وجذاب يمنحك الثقة بالنفس، سنتحدث اليوم عن الفساتين الطويلة المستوحاة من النجمات العربيات. قد تحاولين في معظم الأحيان تقليد إطلالات النجمات العربيات على انستقرام بحيث أنّها رائعة للغاية وتلفت الأنظار. وإن كنت تتساءلين عن كيفية تنسيق هذه الفساتين الطويلة للحصول على لوك يشبه شخصيتك وذوقك، فسنطلعك على البعض من الإطلالات بالفساتين الطويلة التي يمكنك ارتدائها يوميّاً أو ارتدائها أثناء السهرات واللقاءات.

 

تنسيق الفساتين الطويلة

نقدم لك هذه الإطلالة المستوحاة من الإعلامية والممثلة اللبنانية كارلا حداد. ارتدي الفستان الطويل باللون الأزرق السماوي. وانتعلي صندل مفتوح باللون البني. واحملي حقيبة متوسطة الحجم مصنوعة من القش. وارتدي بعض الأكسسوارات كالخواتم مثلاً. ولتحافظي على جمال ونقاوة هذه الإطلالة، اختاري تسريحة شعر طبيعية.

كارلا حداد

إن كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية-العصرية فعليك أن تستوحي من الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص. ارتدي الفستان الطويل ذات فتحة عند الوسط باللون الأبيض. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي باللون الأبيض. واحملي حقيبة صغيرة باللون البيج. واختاري مع هذه الإطلالة الملفتة بعض الأكسسوارت كالعقد والخاتم والأقراط الصغيرة.

كارمن بصيبص

إليك هذه الإطلالة الصيفية والمريحة المستوحاة من الممثلة والمغنية اللبنانية-المصرية هيفاء وهبي. ارتدي الفستان الطويل الهدل ذات فتحة عند الجانب باللون الأبيض والمزين بأزهار صغيرة باللون الأزرق. وانتعلي صندل مفتوح باللون الليلكي. وارتدي الأقراط الصغيرة والعقد لإضفاء بعض الحركة على اللوك. فيمكنك ارتداء فستان كهذا يوميًّا.

هيفا وهبي

إن كنت من محبات الألوان الفرحة فعليك أن تستلهمي من نجوى كرم. ارتدي فستان طويل ذات عقدة عند الوسط باللون الأصفر. ويمكنك اختيار صندل مفتوح مع إطلالة كهذه. واعتمري قبعة مدورة وكبيرة مصنوعة من القش لتحمي رأسك من أشعة الشمس القاسية. وارتدي نظارات شمس، واختاري بعض الأكسسوارات كالإسوارة الكبيرة باللون الذهبي والخاتم الكبير باللون الذهبي والأزرق.

نجوى كرم

اخترنا لك لوك كلاسيكي مستوحى من الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا. ارتدي الفستان الطويل والضيق ذات الأكمام الرفيعة وذات فتحة عند الجانب باللون الأحمر. وانتعلي حذاء ذات الكعب العالي باللون الفضي. واحملي حقيبة صغيرة من لون الحذاء. وارتدي عقد باللون الفضي والأرزق. فإن هذه الإطلالة ملائمة لكافة المناسبات المهمة والرسمية.

ستيفاني صليبا