أنجلينا جولي تعيد صيحة "البيجامة" للواجهة مجددًا وهؤلاء النجمات سبقنها في الظهور بهذه القطعة المميزة

النجمة الأمريكية أنجلينا جولي أثارت الاهتمام بأحدث ظهور، حيث أطلت بإطلالة مفاجئة غير متوقعة، بعيدًا عن لوك الفساتين الأنيقة التي تتميز جولي باختيارها بعناية، واختارت ستايل صيفي خفيف مريح بإطلالة بالبيجامة.

إطلالة أنجلينا جولي بالبيجامة

في أحدث ظهور لها من لندن، اختارت أيقونة الموضة أنجلينا جولي إطلالة مختلفة عن المعتاد، وأعادت صيحة "البيجامة" إلى الواجهة مجددًا، وظهرت بقطعة من توقيع فالنتينو Valentino، جاءت بلوك ناعم مع تصميم صيفي مريح أنيق ببنطال وسترة متناسقة باللون البني الشوكولا، وتميزت البيجامة بخطوط رفيعة بيضاء عن الأطراف في كل من البنطال والسترة والتي جاءت بأسلوب فضفاض مع أكمام طويلة.

أنجلينا جولي
إطلالة أنجلينا جولي بالبيجاما من فانتينو

أنجلينا جولي تتألق بلمسات فالنتينو

أكملت أنجلينا جولي جمال وتميز الإطلالة بلمسات فخمة ومميزة من فالنتينو أيضًا، حيث نسقت مع اللوك صندل باللون البني من فالنتينو جارافاني Valentino Garavani، ونظارة فالنتينو الجديدة، واستعرضت أنجلينا إطلالتها الجديدة المميزة من فالنتينو بأناقة لافتة، بالإضافة إلى ثقتها في اللوك، وهو ما ظهر بشكل واضح في الإطلالة.

أنجلينا جولي
لمسات فالنتينو الفاخرة في إطلالة أنجلينا جولي

ستايل البيجامة يعود مجددًا ليسيطر على إطلالات النجمات

في حين أن بعض الناس يعتبرون أسلوب البيجامة غريب في الإطلالات العامة، إلا أن بعض المشاهير ودور الأزياء اعتمدوا هذا الأسلوب في مناسبات عديدة، من إطلالات السجادة الحمراء والفعاليات الفنية إلى عروض الأزياء، حيث ظهر أسلوب البيجامة في إطلالات سابقة لمشاهير مثل سيلينا جوميز وجيجي حديد وكيم كارداشيان.

جيجي حديد

في مدينة نيويورك الصاخبة، اختارت جيجي حديد إطلالة بالبيجامة، جاءت بستايل حريري ناعم باللونين الأخضر والأبيض، في شكل خطوط طولية، ومع بساطة اللمسة التقليدية في التصميم، نسقت جيجي حديد مع الإطلالة صندل باللون الأبيض ليتناسق مع الخطوط البيضاء في البيجامة.

جيجي حديد
جيجي حديد

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز من النجمات التي اختارت أسلوب البيجامة في كثير من إطلالاتها، أبرزها في ستايل ببيجامة باللون الكحلي ببنطال وسترة يتخللها بعض الخطوط البيضاء من الأمام، وظهرت سيلينا في الشارع بالبيجامة في لفتة مميزة جذبت إليها الأنظار في هذا اللوك اللافت.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

كيم كارداشيان

على الرغم من شهرتها بالإطلالات الخاصة المميزة غير التقليدية، اختارت كيم كارداشيان أسلوب البيجامة في إحدى إطلالاتها، حيث أطلت ببيجامة باللون الأسود، ذات خامة ناعمة لامعة، جاءت بتصميم واسع فضفاض، مع سترة طويلة ناعمة، مربوطة برباط رفيع على الوسط.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان