أبرز الإطلالات الصيفية المستوحاة من مدونات الموضة في إجازاتهن وكيفية تنسيقها

الإجازات الصيفية لم تنتهي بعد، ورحلات مدونات الموضة مستمرة، منهن من سافر إلى وطنه الأم، ومنهن من إختار وجهة سياحية جديدة لتقضية بعض من الوقت المميّز برفقة العائلية والأصدقاء. صفحات السوشيل ميديا تضج بصور مدونات الموضة خلال رحلاتهن، بإطلالات مميّزة لافتة، إعتمدت بأساليب عصرية حيوية تليق بموسم الصيف الرائع. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أحدث إطلالات مدونات الموضة، مع طرق تنسيقها للوك صيفي لافت، عصري وحيوي.

إطلالات مدونات الموضة أبرزها بالفساتين المميّزة

إخنيار الفستان في الإجازات الصيفية يكاد يكون الخيار الأكثر إعتماداً. الفستان الطويل أو القصير، يمنحك إطلالة صيفية لافتة ومريحة، تناسب مشاوير البحر والشاطىء. في الصور الأولى إطلالة لكارن وازن التي تمضي إجازاتها مع عائلتها وأصدقائها في إسبانيا، بفستان قصير بألوان نارية لافتة. أما الصورة الثانية، فهي لريم السعيدي خلال إجازاتها في موطنها تونس، بلوك مريح لافت بفستان أبيض طويل فضفاض. إطلالات بفساتين لافتة، بتصاميم مختلفة، يمكنك تنسيقها ضمن إطلالاتك الصيفية.

إطلالات مدونات الموضة
طلالات مدونات الموضة أبرزها لكارن وازن بفستان قصير برتقالي اللّون مميّز

 

إطلالات مدونات الموضة
إطلالات مدونات الموضة  أبرزهن ريم السعيدي بلوك ساحر بفستان أبيض طويل

إطلالات مدونات الموضة بأسلوب الطقم اللاّفت

الطقم الصيفي أيضاً من أكثر الأزياء إعتماداً، إذ لاحظناه بكثرة ضمن إطلالات مدونات الموضة في إجازاتهن الصيفية. الطقم الصيفي المؤلف من توب وشورت، توب وتنورة، يمنحك إطلالة صيفية لافتة، وتنسيقه من الأمور السهلة كونه لا يتطلب الكثير من التفكير والجهد. في الصورة الأولى إطلالة لداليدا عياش، بطقم بيج مولف من كروب توب مع شورت، نسقته مع صندل ميتاليكي لافت، وحقيبة يد باللّون الأخضر، إطلالة كاجوال شيك لافتة وجذابة.  في الصورة الثانية إطلالة لمدونة الموضة دانا حوراني بطقم رياضي بنقشة معرقة، لوك أيضاً مميّز، ويمكنك تنسيقه بأريحية كاملة ضمن إجازاتك الصيفية المقبلة.

إطلالات مدونات الموضة
إطلالات مدونات الموضة أبرزهن داليدا عياش بطقم بيج بالشورت منسق مع الأخضر

 

إطلالات مدونات الموضة
إطلالات مدونات الموضة أبرزهن دانا حوراني بطقم كاجوال بنقشة مميّزة