مايان السيد تواصل الترويج لتصميماتها الجديدة وتظهر بإطلالة مريحة سبق وارتدتها من قبل

مايان السيد تعتبر واحدة من أبرز النجمات الشابات اللواتي يحرصن باستمرار على مشاركة الجمهور بصور لهن لأبرز أزيائهن المميزة، وخاصة في فصل الصيف هذا العام الذي يشهد دخولها مجال تصميم الأزياء لأول مرة بجانب امتهانها مجال التمثيل.

مايان السيد تواصل استعراض أجمل تصميماتها

وحرصت مايان السيد على الكشف عن العديد من الصور التي تروج من خلالها للأزياء التي قامت بتصميمها مؤخرًا، وقررت خلالها أن تجعلها مناسبة للكثير من الفتيات المختلفات، كما حرصت على أن تقوم بتصميم أزياء صيفية مريحة تعتمد على البساطة والألوان المبهجة المناسبة لهذا الموسم.

وكان من بين الإطلالات التي كشفت عنها مؤخرًا وقامت بتصميمها، عندما ارتدت تنورة صفراء طويلة بفتحة ساق طويلة أيضًا، مع كروب توب دون أكتاف ملون ومنقوش برسومات مبهجة وألوان صيفية صاخبة، وجاءت هذه الإطلالة التي تتميز بالبساطة أيضًا مناسبة للبحر، وحرصت على أن تقدم عدة إطلالات أخرى تناسب فتيات أخريات مختلفات كل منهن عن بعضهن، ولكن باتت الإطلالات جميعها مناسبة لكل فتاة.

غ
مايان السيد بفستان من تصميمها 

إطلالات مناسبة للسهرات من تصميم مايان السيد

أما الإطلالات المناسبة للسهرات كان لها مكانًا مناسبًا أيضًا بين الأزياء التي صممتها مايان السيد، حيث إنها سلطت الضوء على بعض التصميمات المميزة التي خطفت الأنظار واتسمت بالبساطة كذلك، وأطلت بإحداها والذي كان عبارة عن تنورة قصيرة باللون الأزرق البراق مع توب باللون والقماشة نفسها، مع حمالات رفيعة ملتفة حول الرقبة.

غ
اطلالات مناسبة للسهرات من تصميم مايان السيد 

فستان "ميونة" المفضل بين تصميمات مايان السيد 

فستان آخر نشرته مايان السيد عبر انستجرام، قامت بتصميمه بالتعاون مع شركة BRANTU للأزياء، وأطلقت مايان على الفستان اسم "ميونة" وجاء تصميمه مريحًا للغاية وباللون الأبيض وبأكمام طويلة وفضفاضة مع فتحة صدر مربعة، وانسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا وقصيرًا حتى الركبة، وأكدت مايان أن الفستان مناسبًا لكافة خروجات فترة ما بعد الظهيرة أو النزهات المسائية.

وعلقت مايان على هذا الفستان الذي يبدو وأنه المفضل من بين التصميمات التي قدمتها، وكتبت: "أقدم لكم فستان ميونة.. من المجموعة الجديدة اللي تعاونت فيها مع BRANTU واللي هتكون متوفرة بكرة، الفستان مناسب لخروجات بعد الظهر أو بالليل، خفيف وبسيط وهيبقى إضافة مهمة لدولابك في الصيف".

غ
مايان السيد بفستان "ميونة" 

مايان السيد تكرر ارتداء هذا الفستان

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها مايان بهذا الفستان، ولكن سبق وقد ارتدته من قبل في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، ولكنها اختارت وقتها اللون الأزرق، ليكون أحد الألوان التي تفضل ارتدائها في فصل الصيف، وأبرز هذا الفستان بلونيه الأبيض والأزرق، رشاقة الفنانة الشابة وعبر عن شخصيتها التي تتسم بالبساطة والعملية.

غ
مايان السيد بفستان ازرق 

أبرز اطلالات مايان السيد في صيف 2022

ولمايان السيد أكثر من إطلالة عملية ومريحة سبق وأطلت بها في فصل الصيف، كان بعضها من تصميمها قبل أن تكشف عن ذلك رسميُا، ومنها عندما أطلت خلال تواجدها في مدينة الجونة المصرية وارتدت فستانًا باللون الأخضر الفاتح، مع حمالات رفيعة، وانسدل بداية من الخصر واسعًا حتى أسفل، كما أطلت بفستان آخر قصير باللون الأسود ومطبعا بالورود الصغيرة مع فتحة صدر مربعة وأكمام فضفاضة قصيرة، وأضفت لمسة غير مألوفة على تلك الإطلالة فارتدت حذاء مفتوح ضخم باللون الأسود.

غ
مايان السيد بفستان اخضر 

كما ظهرت في إطلالة أخرى باللون الأبيض فارتدت فستان قصير بأكتاف عريضة وفتحة رقبة دائرية مغلقة، وتزين الفستان بأربطة جانبية، ونسقت معه حذاء طويل باللون الفضي، كذلك ارتدت فستانًا طويلًا وضيقًا بحمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان برسومات وألوان متداخلة تنوعت ما بين البنفسجي والوردي والأبيض وغيرها من الألوان مع حذاء مفتوح باللون الأبيض بتصميم ضخم وغير مألوف.

بل
مايان السيد بفستان ملون


الصور من حسابات مايان السيد