الأبيض يعكس ثقتها.. رضوى الشربيني تظهر بإطلالة ناعمة ورشاقة واضحة

رضوى الشربيني أعتاد متابعيها على أناقتها وجمال إطلالاتها مع كل ظهور لها على الشاشة بأزيائها الجذابة، ودائما تجمع إطلالات الإعلامية المصرية بين الكلاسيكية والعصرية لتطل في كل ظهور لها بلوك خاطف، ورغم جرأتها وتألقها بالألوان الجذابة والصاخبة في الكثير من الأحيان إلا أن اللون الأبيض يبقى لون رضوى الشربيني المفضل.

رضوى الشربيني بإطلالة ساحرة باللون الأبيض

الإعلامية رضوى الشربيني نشرت صورها بفستان أبيض ساحر تألقت به في آخر جلسة تصوير خضعت لها ونشرت صورها عبر حسابها على "انستجرام"، حيث ظهرت برشاقة ملفتة، وتوهجت الإعلامية المصرية وبدت مثل العروس في الصور التي ظهرت فيها بفستان طويل غني بالتفاصيل الفخمة، وجاءت إطلالتها بتوقيع مصممة الأزياء وخبيرة الموضة سماح مهران.

رضوى الشربيني بإطلالة ساحرة باللون الأبيض
رضوى الشربيني بإطلالة ساحرة باللون الأبيض

الفستان عانق جسد رضوى الممشوق بقصة الحورية التي أبرزت رشاقتها، وصمم  بطبقة علوية شفافة من التل المطرز بمنتهى النعومة بتطريزات رقيقة تغطيه بالكامل، كما تميز بأكمام طويلة وياقة عالية مع أكتاف شفافة توحي بالأكمام المنفصلة،  فستان رضوى الشربيني ازدادت جاذبيته بذيل طويل منسدل، وتزينت بأقراط ماسية براقة، واعتمدت مع إطلالتها تسريحة الشعر المسحوب بشكل نصفي من الأعلى مع خصلات منسدلة على ظهرها وكتفها برقة متناغمة مع طلتها.

إطلالات رضوى الشربيني بالأبيض في برنامج "هي وبس"

رضوى الشربيني سارعت لاختيار إطلالة باللون الأبيض مع إنطلاق الموسم الجديد لبرنامجها "هي وبس" والذي غالبا ما تنصح كل امرأة بارتدائه لكونه يجعل المرأة أكثر جمالا وتوهجا، وجاءت إطلالة رضوى الشربيني بالستايل الكلاسيكي مع لمسات عصرية جذابة حيث ارتدت بدلة نسائية بيضاء صمم بنطلونها بالأرجل الواسعة، أما الملفت فيها فكان تصميم الجاكيت القصير المطرز بخطوط رفيعة بالخرز الذهبي اللامع، ونسقت رضوى مع البدلة توب أبيض، كما أكملت هذا اللوك بحذاء أبيض بمقدمة مدببة مع كعب ذهبي عالي مميز من Givenchy.

إطلالات رضوى الشربيني بالأبيض في برنامج "هي وبس"
إطلالات رضوى الشربيني بالأبيض في برنامج "هي وبس"

رضوى الشربيني كان لها إطلالة خاطفة أخرى باللون الأبيض، نسقتها هذه المرة بشكل مبهج وعصري، حيث تألفت طلتها من بنطلون أبيض وصدرية بيضاء بدون أكمام مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV، وكلمسة جمالية حيوية زين الكتف بجزء ملون بأشكال عشوائية ويتدلي لما فوق الركبة بشكل غير متناسق، مع حزام يجمعه بالصدرية بعقدة في المنتصف. واكتمل اللوك بخصلات شعرها المموجة التي تغطى كتفيها.

إطلالات رضوى الشربيني بالأبيض في برنامج "هي وبس"
إطلالات رضوى الشربيني بالأبيض في "هي وبس"

رضوى الشربيني تتألق بإطلالات كلاسيكية بالأبيض

رضوى الشربيني كان اللون الأبيض مرافقا لها في ظهورها الرسمي كذلك، حيث اختارت إطلالة بيضاء عند تكريمها في منتدى "الخمسين سيدة الأكثر تأثيرا"، وكانت البدلة هي اختيارها الأمثل في هذه المناسبة، حيث تألقت ببدلة كلاسيكية بيضاء بتصميم بسيط وأنيق بأرجل واسعة، وجيوب صغيرة مع فتحة ياقة واسعة تكشف عن توب أبيض مطرز ومرصع بخرز أبيض صغير. رضوى أكملت هذا اللوك بصندل فضي عالي بشريط رفيع واعتمدت على تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل كعكة منخفضة تلائم الستايل الكلاسيكي الأنيق.

رضوى الشربيني تتألق بإطلالات كلاسيكية بالأبيض
رضوى الشربيني تتألق بإطلالات كلاسيكية بالأبيض

رضوى الشربيني كان لها إطلالة كلاسيكية أخرى أنيقة اعتمدت خلالها فستان ميدي ضيق بأكمام طويلة منتفخة، وياقة مربعة، واكتملت أناقتها بعقد اللؤلؤ الذي زينت به رقبتها لتبدو الإعلامية المصرية كعادتها فاتنة بالأبيض.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

رضوى الشربيني أطلت أكثر من مرة بلوك كاجوال بدت فيه أكثر شبابية وحيوية، حيث نسقت البنطلون الجينز مع بلوفر أبيض بشكل عصري مع حذاء بالكعب العالي، أما في إطلالة أخرى فتألقت بتوب أبيض نسقته بمنتهى الشبابية مع تنورة ميدي ميتاليك بقصة البليسيه الفضفاضة واكملت اللوك بتسريحة الظفيرة لإضفاء مزيد من البهجة لطلتها.

الصور من حساب رضوى الشربيني على "انستجرام".