"لولو البديوي" بإطلالات متنوعة لمحبات الفساتين الواسعة موضة صيف 2022

تعد موديلات الفساتين الواسعة القصيرة منها والمتوسطة الطول والطويلة أحد خطوط الموضة العصرية لموسم صيف 2022، خاصة وأنها مناسبة للتألق في مختلف المناسبات والأوقات، وفي إطار ذلك اخترنا لكم إطلالات متنوعة من "لولو البديوي" لمحبات الفساتين الواسعة موضة صيف 2022 .

"لولو البديوي" بإطلالات متنوعة لمحبات الفساتين الواسعة موضة صيف 2022

تعد مدونة الموضة والـ "لايف ستايل" لولو البديوي من أبرز الشخصيات الملهمة للشابات السعوديات، الباحثات عن الاطلالات العصرية والأنيقة، والتي تشارك بها متابعيها عبر حسابها في "الانستجرام" الذي يتابعه أكثر من 150 ألف متابع.

من إطلالات لولو البديوي اللافتة
من إطلالات لولو البديوي اللافتة

وجاءت الفساتين الواسعة والتي تمثل موضة صيف 2022 ضمن الخيارات المتنوعة التي اختارتها "لولو البديوي" والتي تميزت بأنها خيارات أنثوية ناعمة بتصاميمها المتنوعة وألوانها اللافتة.

وتضمنت خيارات "لولو البديوي" إطلالات جميلة لمحبات الفساتين القصيرة الصيفية، باختيارها لفستان قصير من قماش الشيفون يصل إلى الركبة باللون الزهري الناعم، وتضمن قماشه تموجات ناعمة لافتة، وهي الاطلالة التي منحتها جاذبية خاصة، بينما جاءت في إطلالة أخرى بفستان قصير واسع بألوان أكثر جرأة للمناسبات المختلفة.

لولو البديوي بفستان قصير باللون الزهري
لولو البديوي بفستان قصير باللون الزهري

وجاءت إطلالتها بالفستان الطويل الواسع الذي جاء باللون الأسود عند منطقة الصدر وبألوان صيفية منعشة بدأت من منطقة الخصر باللون الزهري وانتهت بألوان متداخلة جمعت الألوان الأبيض والأصفر والرمادي والأسود، إطلالة متميزة بالعصرية والأناقة، بينما جاء خيارها للفستان الأسود الذي تزين بالورود الملونة بالأصفر والزهري والبرتقالي من أجمل إطلالات لولو البديوي لمحبات الاطلالات الكلاسيكية المتناغمة مع التصاميم العصرية، بينما منحتها إطلالتها بالفستان الأبيض الذي تزين بالورود الملونة إطلالة أكثر نعومة وحيوية.

فستان أسود تزين بالورود الملونة من اطلالات لولو البديوي
فستان أسود تزين بالورود الملونة من اطلالات لولو البديوي

ولمحبات اللون الأصفر الصيفي البراق جاءت إطلالة "لولو البديوي" بفستان واسع طويل باللون الأصفر والذي زاد بريقا بإضافة اللون البرتقالي للجزء السفلي من الفستان، ومع ارتباط اللون الأبيض بأناقة كافة الأوقات خلال الأجواء الصيفية اختارت "لولو البديوي" فستان أبيض طويل جاذب، وأخر متوسط الطول يناسب أجواء البحر تزين قماشه بنقوشات صغيرة بالورود الملونة الكبيرة أو الصغيرة، في إطار اختيارها لمجموعة من الفساتين الأنيقة باللون الأبيض بتصاميم مختلفة متنوعة.

لولو البديوي بفستان أصفر واسع
لولو البديوي بفستان أصفر واسع

وفي إطار تنوع إطلالات "لولو البديوي" الأنثوية اللافتة التي تشتهر بأسلوبها المتنوع، وحبها للألوان فيما يتعلق بإطلالاتها، اخترنا لكم إطلالات متنوعة من "لولو البديوي" لمحبات الفساتين الواسعة موضة صيف 2022 .

الصور من حساب "لولو البديوي" على "الانستجرام".