الفخامة سيطرت على إطلالات النجمات في اليوم الرابع من مهرجان فينيسيا السينمائي 2022

إطلالات النجمات في اليوم الرابع من مهرجان فينيسيا السينمائي 2022 تميّزت بأبرز صيحات الالوان والاقمشة الفاخرة مع النقشات الهندسية التي رافقت العديد من فساتين السهرة الفاخرة. 

اختاري من خلال الصور التي رصدناها لك، أجمل صيحات الفساتين الموقعة من أهم الماركات العالمية والعربية في ‏مهرجان فينيسيا السينمائي 2022

إطلالة النجمة Penelope Cruz بالفستان المنقوش

اطلالة النجمة Penelope Cruz بالفستان المنقوش

من أجمل إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا لعام 2022، النجمة Penelope Cruz بموضة الفستان الطويل الفاخر بلوني البنفسجي والأسود. فتميّز هذا التصميم بالنقشات الحيوية التي برزت على التصميم الضيق من توقيع دار CHANEL.

إطلالة Melissa Fumero بالفستان المونوكروم

اطلالة Melissa Fumero بموضة الفستان المونوكروم

اطلالة Melissa Fumero بموضة الفستان الفاخر بلوني الابيض والاسود مع الخطوط الهندسية النافرة على الجهة الامامية للتصميم. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار Christian Siriano تميّز بالشق الجانبي الجريء الذي يبرز قامتها الممشوقة.

إطلالة Jane Levy بالفستان الأحمر الفاخر

اطلالة Jane Levy بموضة الفستان الاحمر الفاخر

بدورها سحرتنا اطلالة الجميلة Jane Levy بموضة الفستان الاحمر الفاخر مع الازرار الامامية المستقيمة بطريقة ملفتة وصيحة الرباط الحيوي على الجهة الامامية للتصميم من توقيع دار شانيل CHANEL. فبدت في غاية الاناقة والجاذبية بهذا التصميم الفاخر والحيوي.

إطلالة Sadie Sink بالفستان الأزرق

اطلالة Sadie Sink بالفستان الازرق

ومن أجمل اطلالات النجمات العالميات، تألق النجمة Sadie Sink بموضة الفستان الازرق العصري والبارز بالفراغات الجانبية الساحرة، الى جانب اسدال الاقمشة الفاخرة والملفتة بالشراريب والكشكش من جهة الخصر بطريقة ملفتة من دار Alexander McQueen

إطلالة Laura Harrier بالفستان الميتاليك

اطلالة Laura Harrier بموضة الفستان الميتاليك

وتألقت النجمة Laura Harrier بموضة الفستان الميتاليك اللماع من توقيع دار Saint Laurent. واللافت الشق الامامي على الصدر وتفاصيل الاقمشة الامامية المتدرجة والمنسدلة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة والرقي.