جيجي حديد تفتتح علامتها التجارية الجديدة Guest In Residence.. المزيد من التفاصيل بالصور

أضافت جيجي حديد عارضة الأزياء العالمية، فلسطينية الأصل، إلى مسيرتها المهنية لقبًا جديدًا "مؤسسة ومديرة إبداعية"، وذلك بعد إفتتاحها أمس علامتها التجارية الجديدة Guest In residnce، الخاصة بملابس الكشمير المميّزة. أزياء لافتة ومريحة بقماش الكشمير الأنيق المميّز. وفي فيديوهات كثيرة شاركتها جيجي حديد على صفحتها في إنستاغرام، صرحت فيها أن القماش المستخدم هو تريكو 100% كشمير. 

جيجي حديد بإطلالة لافتة بالوردي في يوم الإفتتاح

أطلت جيجي حديد بلوك لافت في يوم الإفتتاح بأزياء باللّون الزهري والأبيض، وعمدت على رفع شعرها بتسريحة ناعمة وبسيطة، أما الماكياج فكان ناعماً وبسيطاً أيلاينرعريض، مع أحمر شفاه وردي. هذا العالم ليس بعيداً عن جيجي حديد فهي تلك الفتاة التي فتحت عينيها على الدنيا في مجال عروض الأزياء، لتكون اليوم مصممة أزياء عصرية، بالتأكيد يدعمها كل من هو مؤمن بها ويحيط بها، من مشاهير وأصدقاء ومن متابعين ومحبين.

جيجي حديد
جيحي حديد بإطلالة بالأبيض والوردي

كارديغان تناسب موسم الخريف المقبل بالكشمير بألوان لافتة

إعتمدت جيجي حديد في مجموعتها الجديدة على تصميم الملابس الخريفية المريحة، بقماش فاخر ومريح يشعرك بالدفىء والراحة معاً. قماش لا طالما نفتقده، أو يكاد يعتمد في نسبة 100 % في الملابس. بالإضافة إلى هذه التصاميم المميّزة، إختارت جيجي ألوانًا مميّزة وعلى الموضة لتكون مناسبة وصيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

جيجي حديد
بلايز بألوان لافتة كشمير 100%