أسلوب حيوي بلمسات عصرية.. طرق تنسيق البليزر الفضفاض من وحي الفاشينيستا العنود بدر

البليزر الفضفاض يعتبر من أبرز صيحات الموضة رواجا بين المشاهير، حيث اعتمدته العديد من النجمات في إطلالاتهن، ويعتبر قطعة مميزة لكونه يمنح المرأة إطلالة توحي بالقوة والتميز، كما يمكن تنسيقه بأساليب مختلفة لاعتماد لوك كاجوال مريح أو يمكن اعتماده للحصول على إطلالة رسمية بروح عصرية خاطفة، وقد جمعنا لك مجموعة من أجمل الصور لإطلالات الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر لتستوحي منها طرق تنسيق البليزر بأسلوب شبابي ملفت.

إطلالة أنيقة للعنود بدر بالبليزر الفضفاض

 العنود بدر تألقت في آخر ظهور لها بإطلالة عصرية أنيقة بروح كلاسيكية نسقتها بمنتهى الأنوثة من بنطلون جينز داكن وتوب أسود مع بليزر فضفاض باللون الأسود مزين بأزرار ذهبية ولوجو الدار الشهيرة Chanel على الياقة، وأكملت مصممة الأزياء السعودية هذا اللوك بحقيبة يد سوداء من Celine، ولإضفاء مزيد من الأنوثة لهذه الإطلالة تزينت العنود بسلاسل ذهبية رقيقة وتركت شعرها المالس منسدلا.

إطلالة أنيقة للعنود بدر بالبليزر الفضفاض
إطلالة أنيقة للعنود بدر بالبليزر الفضفاض

مصممة الأزياء السعودية تألقت في ظهورها السابق كذلك بالبليزر الفضفاض نسقته بأسلوب أكثر حيوية مع مزيج جذاب للون البرتقالي مع تدرجات اللون البني، حيث ارتدت بنطلون بأرجل واسعة باللون البرتقالي القوي، نسقته مع توب باللون الكافيه، وأكملت اللوك ببليزر أوفر سايز مزين بأزرار صغيرة وجيوب عريضة، كما انتعلت صندل مفتوح بنعل عريض وشريط عريض مرصع بأحجار ذهبية وحملت حقيبة يد باللون البني الفاتح، وتزينت بسلسلة الجنزير الذهبية التي أضفت لمسة جريئة ومعاصرة لطلتها.

العنود بدر بالبليزر الفضفاض نسقته بأسلوب أكثر حيوية
العنود بدر بالبليزر الفضفاض نسقته بأسلوب أكثر حيوية 

الألوان الصاخبة تمنح إطلالات العنود بدر جاذبية بالبليزر

البليزر الأوفر سايز قطعة مميزة شاهدناها كثيرا في إطلالات الفاشينيستا السعودية بمختلف ألوانه، حيث تألقت بالبليزر الأخضر الذي نسقته مع بنطلون بنفس درجة اللون الأخضر بالخصر العالي والأرجل الواسعة، نسقت مع هذا الستايل كروب توب أسود بشريط مطاطي أبيض مطبوع بإسم دار Celine، وكلمسة عصرية ملفتة انتعلت مع هذه الإطلالة صندل فيشرمان الأسود من Prada وحملت حقيبة كتف كبيرة باللون الأسود.

إطلالة لعنود بدر بالبليزر الفضفاض الاخضر
إطلالة لعنود بدر بالبليزر الفضفاض الأخضر

وفي إطلالة أخرى اعتمدت لوك مشرق وشبابي ببليزر باللون الأزرق الفاتح من Zara مع بنطلون جينز فاتح اللون بتوقيع Mango وتوب أبيض، كما انتعلت حذاء رياضي مسطح باللون الزهري، وحملت حقيبة يد بيضاء من Dior بتصميم غير تقليدي وتزينت بأساور ملونة زادت طلتها بهجة وحيوية.

العنود بدر ببليزر باللون الأزرق الفاتح من Zara
العنود بدر ببليزر باللون الأزرق الفاتح من Zara 

وبكل جرأة نسقت العنود بدر إطلالة ملونة مفعمة بالبهجة والحيوية، وأطلت ببنطلون فضفاض من Zara مطبوع بأشكال هندسية بمزيج من تدرجات اللون الأخضر والبرتقالي، ونسقت معه توب وبليزر باللون الفوشيا الجذاب من Sandro، وحملت مع اطلالتها الملونة حقيبة يد صغيرة من Bottega Veneta، وتركت خصلات شعرها الطويل منسدلة بحرية.

الفاشينيسا السعودية اعتمدت صيحة Color Blocking في إطلالة أخرى ونسقت بليزر باللون الموف وبلوزة منقوشة مع بنطلون برتقالي اللون بأرجل واسعة وانتعلت حذاء رياضي عريض، وفي تنسيق ملفت آخر اعتمدت بليزر بنقشة الكاروهات باللون الأبيض والأخضر من Mango مع بنطلون جينز، وكلمسة انثوية حملت حقيبة يد مرصعة من Valentino باللون الوردي.

الفاشينيسا السعودية اعتمدت صيحة Color Blocking
الفاشينيسا السعودية اعتمدت صيحة Color Blocking

تنسيق عصري للبليزر مع التنورة والشورت

بعيدا عن البناطيل نسقت العنود بدر كذلك البليزر مع الشورت والتنورة في أكثر من إطلالة ، حيث اعتمدت شورت أخضر عريض مع بليزر فضفاض بنفس اللون ونسقت معه توب أبيض، وانتعلت صندل باللون الفوشيا. كما أطلت ببليزر أبيض مع توب بنفس اللون مع تنورة أسيمتريك باللون الأزرق منقوشة برسومات باللون الأبيض، وفي لوك آخر تألقت ببليزر أسود مزين بأزرار ذهبية مع فستان أسود قصير مزين بوشاح ملون يلف الخصر ومعقود على الجانب.

تنسيق عصري للبليزر مع التنورة والشورت
تنسيق عصري للبليزر مع التنورة والشورت

الصور من حساب العنود بدر على "انستجرام".