من الألوان المبهجة في "Emily in Paris" للتصميمات غير التقليدية.. ليلي كولينز بفستان عصري في أحدث ظهور

ليلي كولينز نجمة مسلسل "Emily in Paris" حرصت على حضور احتفالية خاصة بمنظمة GO Campaign، وهي منظمة غير ربحية تعمل على زيادة الوعي والأموال لتحسين حياة الأيتام والأطفال الضعفاء في جميع أنحاء العالم، وتم اختيار ليلي كولينز كسفيرة لها.

ليلي كولينز بإطلالة جديدة غير مألوفة

ونالت إطلالة ليلي كولينز تفاعل قطاع كبير من جمهورها، واعتبروها بمثابة إطلالة غير مألوفة، لكنها عكست أناقتها ورقتها، حيث أطلت بفستان من طبقين من توقيع دار Prada، جاءت الطبقة الأساسية باللون البيج الفاتح، ضيقة ومنسدلة ببساطة على جسدها.

ب
اطلالة ليلي كولينز في أحدث ظهور 

تفاصيل أحدث إطلالات نجمة "Emily in Paris"

فيما جاءت الطبقة العلوية عبارة عن قماش شبكي باللون البيج بأكمام طويلة وضيقة ورقبة دائرية، وتزين بالورود الصفراء والفضية البراقة التي انسدل منها ما يشبه السلاسل، في جميع أنحاء الفستان حتى منطقة الركبة، أما الجزء السفلي من الفستان فكان أيضًا مصنوعًا من القماش الشبكي ولكن باللون الفضي، وتزين كذلك بالورود الفضية البراقة الصغيرة.

ليلي كولينز اختارت كذلك تنسيق صندل فضي غامق براق وبكعب عال؛ مع هذه الإطلالة، واختارت مجوهرات ماسية من كارتييه مناسبة مع تلك الإطلالة اللافتة وغير التقليدية التي نالت إعجاب جمهورها وأشادوا بتفردها في اختيار قطع الأزياء المناسبة لها والتي تبرز رشاقتها وأناقتها.

ب
ليلي كولينز تخطف الأنظار بفستان مميز من Prada

ليلي كولينز بإطلالات مبهجة في الموسم الثالث من "Emily in Paris"

في سياق آخر، كانت النجمة ليلي كولينز قد شاركت متابعيها بصورها في الموسم الثالث من مسلسلها الشهير"Emily in Paris" المقرر عرضه على نتفليكس قريبًا، ونالت إطلالاتها بالمسلسل إعجاب الجمهور بسبب ألوانها وتصميماتها المبهجة، ومن بينها عندما أطلت بسروال كلاسيكي واسع الساقين مع توب قصير باللون الأحمر بنقشة البولكا باللون الأبيض، ونسقت ليلي كولينز مع الإطلالة الحذاء ذو الكعب السميك العالي.

غ
اطلالة انيقة لـ ليلي كولينز في "Emily in Paris"

كما أطلت في الصور بإطلالة فخمة باللون الأصفر، من خلال بليزر طويل، وسترة بتصميم الرقبة العالية المغلقة، وحذاء بكعب عالٍ، وجاء اللوك المميز من خلال شراب مطبع بالورود باللون الأصفر أيضًا، ونسقت ليلي كولينز مع إطلالتها سكارف ملون على الشعر، وحقيبة باللون الكريمي بنقط وخطوط باللون الأسود.

ب
ليلي كولينز باطلالة صفراء

ليلي كولينز تخطف الأنظار بإطلالة عملية بسيطة

ستايل الفساتين الناعمة كان من أبرز إطلالات ليلي كولينز في مشاهد الموسم الثالث، حيث ظهرت في إحدى اللقطات بإطلالة باللون الفضي اللامع، جاءت بتصميم مغلق الياقة وستايل أكمام واسعة وطويلة.

كما أطلت في إحدى الفعاليات التي حضرتها مؤخرا بإطلالة عملية عبارة عن فستان جلدي باللون البني جاء تصميمه ضيق وبأكمام طويلة وأزرار أمامية ضخمة  باللون نفسه، مع ياقة صغيرة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء مغلق بكعب عال باللون البيج. 

ب
ليلي كولينز بفستان جلدي بني 

الصور من حساب ليلي كولينز بانستجرام وAFP.