"تزامنا مع الشهر الوردي" سارة جيسيكا باركر تستعرض إطلالتها بالفوشيا في شخصية كاري برادشو

الممثلة سارة جيسيكا باركر ظهرت مؤخرًا بإطلالة جديدة مبهجة من كواليس الموسم الجديد من مسلسل "And Just Like That" ، وجاءت الإطلالة باللون الفوشيا بالكامل، الذي جاء متناسبًا أيضًا مع أجواء الشهر الوردي في شهر أكتوبر، فهيا نستعرض تفاصيل الإطلالة الأنيقة.

إطلالة سارة جيسيكا باركر في الشهر الوردي

سارة جيسيكا باركر شاركت متابعيها بإطلالتها في شخصية كاري برادشو عاشقة الموضة من كواليس الموسم الجديد المرتقب من مسلسل "And Just Like That"، وجاءت الإطلالة مثالية ومبهجة باللون الفوشيا، في إشارة على ما يبدو لتضامنها مع أجواء الشهر الوردي، الذي يتم الاحتفال به في شهر أكتوبر من كل عام، وجاءت الإطلالة رقيقة ةناعمة بفستان بسيط، لكن جذاب باللون الفوشيا المبهج.

سارة جيسيكا باركر
إطلالة سارة جيسيكا باركر

تفاصيل إطلالة سارة جيسيكا باركر

إطلالة سارة جيسيكا باركر الجديدة جاءت بفستان قصير باللون الفوشيا، مع تصميم بسيط ناعم من خلال أكمام واسعة طويلة وقصة V-Neck عند منطقة خط العنق والصدر، أما التنورة فجاءت بأسلوب قصير للركبة مع لمسة ناعمة خفيفة، في حين جاء اللوك منسقًا بحزام بسيط من الوسط باللون الفوشيا أيضًا.

سارة جيسيكا باركر
لوك سارة جيسيكا باركر باللون الفوشيا

سارة جيسيكا باركر تستعرض إطلالتها بالفوشيا

استعرضت سارة جيسيكا باركر إطلالتها الأنيقة المبهجة باللون الفوشيا في الشهر الوردي بكل أنوثة وأناقة، حتى أنها نسقت اللوك بلمسات مبهجة من خلال حذاء وحقيبة باللون الفوشيا أيضًا نفس لون الفستان، وشاركت نجمة مسلسل "And Just Like That" متابعيها بإطلالتها الجديدة من كواليس المسلسل الشهير.

سارة جيسيكا باركر
سارة جيسيكا باركر من الكواليس

مبادرة الشهر الوردي

الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي أو الزهري لأكتوبر، هو مبادرة عالمية بدأ العمل بها على المستوى الدولي في أكتوبر 2006 حيث تقوم مواقع حول العالم باتخاذ اللون الزهري أو الوردي كشعار لها من أجل التوعية من مخاطر سرطان الثدي، كما يتم عمل حملة خيرية دولية من أجل رفع التوعية والدعم وتقديم المعلومات والمساندة ضد هذا المرض.

سارة جيسيكا باركر
سارة جيسيكا باركر تنسق إطلالتها

 الصور من حساب سارة جيسيكا باركر ومسلسل "And Just Like That" بإنستجرام