بالصور.. 7 أفكار لتنسيق درجات اللون الأخضر المختلفة بأسلوب مهيرة عبد العزيز

شاركت مهيرة عبد العزيز الجمهور بأحدث إطلالاتها خلال الساعات الماضية، وعلى الرغم من كونها ملفتة باللون الأخضر، إلا أنها جددت الاهتمام بأسلوب تنسيقها للون الأخضر في إطلالاتها، إذ يبدو أنه اللون المفضل لديها، حيث اعتمدته في إطلالات كثيرة سابقة، وإليكي أفكار مختلفة لتنسيق اللون الأخضر المبهج في إطلالاتك بأسلوب مهيرة عبد العزيز.

مهيرة عبد العزيز في أحدث ظهور باللون الأخضر

تألقت مهيرة عبد العزيز بإطلالة باللون الأخضر في أحدث ظهور، والتي جاءت بفستان متناسق بتنورة متوسطة الطول مع أكمام طويلة، ونسقتها بستايل مميز مع حذاء وحقيبة باللون الأخضر، لكنها كسرت قاعدة المونوكروم من خلال قطعة إضافية من الجلد باللون البني تحيط بالخصر والوسط، وأكملت مهيرة عبد العزيز اللوك مع نظارة باللونين الأخضر والأسود، بالإضافة إلى لمسة مميزة من مجوهرات بولغاري Bulgari.

مهيرة عبد العزيز
مهيرة عبد العزيز في أحدث ظهور باللون الأخضر

إطلالة ناعمة بالأخضر الفاتح

مهيرة عبد العزيز اللون الأخضر بدرجاته المختلفة، والتي جاء أبرزها في إطلالة باللون الأخضر الفاتح على البحر، بفستان طويل ناعم باللونين البنفسجي والأخضر، مع أطراف التنورة والأكمام باللون الأخضر الفاتح، ونسقت مهيرة مع الإطلالة قبعة مستديرة باللون الأخضر أيضًا.

مهيرة عبد العزيز
إطلالة ناعمة بالاخضر الفاتح

درجات مختلفة بالأخضر

نسقت مهيرة عبد العزيز درجات مختلفة من اللون الأخضر في الإطلالة الواحدة، وهو ما ظهر في لوك بفستان بسيط باللون الأخضر، نسقته مع حذاء بنفس اللون، وجاءت لمستها المميزة من خلال طبقة إضافية ناعمة باللون الأخضر الغامق، وهو ما أضفى تناسقًا أنيقًا بدرجات مختلفة من الأخضر في إطلالة واحدة.

مهيرة عبد العزيز
درجات مختلفة بالاخضر في إطلالة واحدة

إطلالة مبهجة بالأخضر

اللون الأخضر يمكن تنسيقه بطريقة تضفي لمسة مبهجة على الإطلالة، وهو الأسلوب الذي اعتمدته مهيرة عبد العزيز في إحدى إطلالاتها، حيث اختارت من خزانتها فستان باللون الأخضر، بستايل قصة "الأوف شولدر" ولمسة الجاذبية من خلال التصميم الضيق المتناسق، ونسقته مع صندل باللون البيج وحقيبة باللون الأخضر، في جاءت اللمسة المبهجة غير التقليدية من خلال سترة بليزر طويل باللون الفوشيا، وهو ما أضفى لمسة مبهجة على اللوك باللون الأخضر.

مهيرة عبد العزيز
إطلالة مبهجة بالأخضر

ستايل بسيط بالأخضر

يمكن تنسيق إطلالات بسيطة بالأخضر بأسلوب مهيرة عبد العزيز، مثل إطلالتها من توقيع رالف لورين Ralph Lauren بفستان باللون الأخضر، والذي جاء بتصميم بسيط من خلال حزام رفيع من الوسط وتنورة طويلة، في حين جاءت اللمسة المميزة من خلال تصميم الياقة المرتفعة، ونسقت مع الإطلالة حقيبة باللون الأخضر.

مهيرة عبد العزيز
ستايل بسيط باللون الأخضر

إطلالة وقورة بالأخضر

في لفتة وقورة ملفتة، اعتمدت مهيرة عبد العزيز إطلالتها باللون الأخضر من خلال قفطان بتصميم واسع فضفاض، بدون تفاصيل تبرز الجسد، منسدل بأسلوب قطعة واحدة، تغطي القوام بالكامل حتى الذراعين والأكمام، وتميز تصميم القفطان ببعض الطبعات باللون الذهبي، التي امتدت بطول الإطلالة من الأمام.

مهيرة عبد العزيز
إطلالة وقورة بالاخضر

إطلالة مونوكروم بالأخضر

مهيرة عبد العزيز صيحة المونوكروم باللون الأخضر في إطلالة بفستان قصير وبليزر من توقيع زارا Zara، ونسقت اللوك المونوكروم مع حذاء وحقيبة ونظارة من توقيع Bottega Veneta، واستعرضت أناقتها في اللوك اللافت في عدة صور مختلفة نالت إعجاب متابعيها.

مهيرة عبد العزيز
إطلالة مونوكروم بالاخضر


الصور من حساب مهيرة عبد العزيز بإنستجرام