البليزر الأوفر سايز على طريقة النجمات والعارضات.. تنسيقات متنوعة كسرت الرتابة

البليزر الأوفر سايز واحد من أبرز قطع الملابس شهرة التي تعشق بعض النجمات ومدونات الموضة ارتدائها في مناسبات مختلفة، حيث فضلن التمتع بحالة الراحة والبساطة التي توفرها قطعة الملابس هذه، إضافة إلى الأناقة أيضًا التي تضفيها على إطلالاتهن، على عكس ما يتوقعه البعض بأن الملابس الفضفاضة قد لا تكون بنفس أناقة الأزياء ذات المقاسات المناسبة لمرتديها

صوفي ترنر ببليزرات أوفر سايز فخمة

من أبرز النجمات اللواتي ارتدين البليزر الأوفر سايز مؤخرًا، كانت النجمة العالمية صوفي ترنر، التي ارتدت في إحدى العروض الخاصة بدار أزياء Louis Vuitton بليزر فضفاض باللون الرمادي الكاروهات مع أكمامه الطويلة والفضفاضة، ونسقت معه سروال من الجلد، جاء تصميمه واسعًا وبخصر مرتفع، مع توب قصير أسود.

غ
صوفي ترنر ببليزر اوفر سايز رمادي 

كما ظهرت في فعالية فنية مؤخرًا وهي مرتدية بليزر أوفر سايز باللون الأسود من Louis Vuitton كذلك، جاء بأكمامه الطويلة وتصميمه الفضفاض المريح، وطويل حتى منطقة الركبة، ونسقت معه قفازات جلدية باللون الأحمر وجوارب سوداء شفافة.

غ
صوفي ترنر ببليزر اسود اوفر سايز 

كارن وازن ومنال بنشليخة وتنسيقاتهما للبليزر الأوفر سايز 

النجمة المغربية منال بنشليخة أكلت في الأغنية الرسمية لكأس العالم بقطر مؤخرًا، مرتدية البليزر الأوفر سايز باللون الفضي البراق من HARLIENZ ، جاء البليزر بشكله الكلاسيكي المعتاد ولكن مع تصميمه الفضفاض، ونسقت معه حذاء بوت باللون الفضي المزين بثنيات عريضة في جميع أنحائه.

ب
منال بنشليخة ببليزر اوفر سايز فضي 

كارن وازن العارضة الشهيرة كان لها أكثر من إطلالة بالبليزر الأوفر سايز، حيث إنها ارتدت في إحدى المرات بليزر باللون الكريمي المائل للأبيض بهذا التصميم الأنيق، مع أكمام طويلة وفضفاضة، فيما تألقت في إطلالة أخرى ببليزر فضفاض باللون الأسود من PRADA ونسقت أسفله تنورة من الأورجنزا أضفت لمسة عصرية أنيقة مع تلك الإطلالة.

ب
كارن وازن ببليزر اوفر  سايز فاتح 

هدى المفتي وليدي جاجا تكسران القواعد 

النجمة الشابة هدى المفتي تألقت في أحد المناسبات مسبقًا ببليزر أوفر سايز جلدي باللون الأخضر، جاء بتصميمه الكلاسيكي الفضفاض، ونسقت أسفله توب طويل باللون الأسود، مع حذاء أسود وجوارب بيج شفافة، ونالت تلك الإطلالة المريحة إعجاب متابعيها.

ب
هدى المفتي ببليزر اخضر 

النجمة العالمية ليدي جاجا سبق وأبهرت الجمهور أيضًا قبل سنوات بظهورها ببدلة كلاسيكية بتصميمها الأوفر سايز باللون الرمادي، وجاءت عبارة عن سروال فضفاض، مع بليزر فضفاض من نفس اللون والخامة بزر واحد أمامي، ونالت تلك الإطلالة وقتها تفاعل قطاع واسع من جمهورها.

غ
ليدي جاجا باطلالة اوفر سايز 

نجود الرميحي وديما الأسدي وإطلالات غير مألوفة

العارضة الشهيرة نجود الرميحي تألقت كذلك في إطلالة أنيقة بالبليزر الأوفر سايز باللون الفضي البراق خلال حضورها أحد العروض الخاصة بالمصمم Michael Kors، وجاء البليزر فضفاض ونسقت أسفله فستان قصير من نفس اللون والخامة، مع حذاء بوت باللون الأسود وحقيبة صغيرة فضية.

ب
نجود الرميحي ببليزر اوفر سايز 

أما الفاشينيستا ديما الأسدي فقد ظهرت بتلك الصيحة من قبل، وارتدت بليزر صيفي أوفر سايز باللون البرتقالي بأكمام متوسطة الطول، ونسقته مع شورت باللون نفسه، وأمسكت بحقيبة شفافة مزينة بالكروشيه الملون الأنيق.

غ
ديما الاسدي باطلالة مبهجة

الصور من حسابات النجمات بانستجرام وAFP.