أزياء الريش خيار النجمات الأكثر عصرية في مختلف المناسبات

دخلت أزياء الريش الى الموضة منذ عدة مواسم وقد شاهدناها على مختلف تصاميم الأزياء والاكسسوارات أيضاَ، وهذه الموضة أوحت بالفخامة والعصرية في آن معاً ومؤخراً شاهدنا ميل النجمات العربيات لاعتماد أزياء الريش لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية واليك بعض أبرز هذه الاطلالات بالصور.

 

أزياء الريش خيار النجمات العربيات الأول

شاهدنا تصاميم منوعة من أزياء الريش ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم وقد بدت عصرية وملفتة وقد انتشرت بشكل خاص على التصاميم الرسمية  من الفساتين والتنانير والبناطيل والجاكيتات وغيرها وألوانها كانت عديدة وملفتة تنوعت بين الدرجات الحيادية والدرجات الحيوية أيضاَ وشاهدنا النجمات العربيات في مختلف المناسبات مؤخراً وقد اخترن أزياء مزينة بالريش واليك بعض الأمثلة.

 

ياسمين صبري في فستان باللون الزهري مزين بالريش

اختارت ياسمين صبري في اطلالتها مؤخراً فستان ناعم باللون الزهري الهادئ بقصة منسدلة وأكمامه طويلة أطرافها مزينة بالريش مما أضفى عليها لمسات من العصرية وكانت قد أكملت اللوك بحذاء كعب عالي مزين بالكريستال ومجوهرات ماسية ناعمة.

ياسمين صبري في فستان ناعم باللون الزهري مزين بالريش
ياسمين صبري في فستان ناعم باللون الزهري مزين بالريش

 

درة زروق في فستان كتف واحد مزين بالريش

درة زروق من النجمات اللواتي يتابعن أحدث صيحات الموضة وقد شاهدناها مؤخراَ وقد اختارت اطلالة عصرية في فستان قصير باللون الأزرق من تالر مارمو Taller Marmo بقصة الكتف الواحد وأطرافه مزينة بالريش ومع اللوك اختارت مجوهرات ماسية فاخرة.

درة زروق في فستان أزرق مزين بالريش بقصة الكتف الواحد
درة زروق في فستان أزرق مزين بالريش بقصة الكتف الواحد

 

سلمى أبو ضيف في اطلالة عصرية مزينة بالريش

اعتمدت سلمى أو ضيف لوك عصري وشبابي من فالنيتنو Valentino كان عبارة عن كارديغان طويل وبنطلون بقصة أرجل واسعة مطرزات بالترتر الملون البراق وأطرافهما مزينة بالريش وأ؛كملت اللوك بصندل كعب عالي وحقيبة كتف.

تصميم عصري مزين بالريش من فالنتينو اختارته سلمى أبو ضيف
تصميم عصري مزين بالريش من فالنتينو اختارته سلمى أبو ضيف

 

نادين نجيم في اطلالة فاخرة في فستان مزين بالريش من زهير مراد

تألقت نادين نجيم في أحدث اطلالاتها في فستان من زهير مراد Zuhair Murad مصنوع من قماش التول الناعم المطرز بحبات الكريستال البراقة وأطرافه مزينة بالريش الذي أضفى عليه لمسات من الفخامة ومع الفستان اختارت أقراط ماسية ملفتة.

نادين نجيم في فستان مزين بالريش من زهير مراد
نادين نجيم في فستان مزين بالريش من زهير مراد

أزياء الريش واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، شاهدي كيف اعتمدتها النجمات العربيات مؤخراً بأساليب مختلفة واستوحي من الاطلالة التي تعجبك وتناسب ذوقك.