رغم عشقها لستايل الكاجوال.. شاهدوا فساتين ناعمة تناسب الشابات من خزانة هنا الزاهد

تألقت الممثلة المصرية هنا الزاهد بإطلالة مشرقة في أحدث ظهور لها على إنستجرام، حيث جاءت الطلة ملفتة ومختلفة هذه المرة بفستان باللون الأصفر، وهو ما لفت انتباه الجمهور، حيث تعتمد هنا الزاهد الستايل الكاجوال في أغلب إطلالاتها، لكن كان ظهورها بالفساتين مميزا وأنيقا أيضًا، فكيف كانت إطلالات هنا الزاهد بستايل الفساتين، رغم عشقها للإطلالات الكاجوال؟

هنا الزاهد بإطلالة مميزة في أحدث ظهور

أطلت هنا الزاهد على متابعيها في أحدث ظهور على إنستجرام بإطلالة من مدينة بيروت بلبنان، بفستان باللون الأصفر، بتصميم متناسق عند منطقة الوسط، وقصة الكتف غير المتوازي، في حين جاء ستايل التنورة بأسلوب انسيابي ناعم طويل بطبقات رقيقة مع فتحة جانبية أضفت مزيد من الجاذبية على الإطلالة، ونسقت هنا الزاهد اللوك مع لفتة أنيقة أيضًا من صندل بخيوط رفيعة متوازية باللون الذهبي، كما تركت شعرها الأشقر منسدلًا بخصلاته الكثيفة المميزة الجذابة.

هنا الزاهد
إطلالة هنا الزاهد في أحدث ظهور

إطلالة ناعمة بفستان انسيابي

هنا الزاهد خطفت الأضواء كذلك بإطلالتها في مهرجان الفضائيات العربية، والتي جاءت بفستان ناعم باللون الرصاصي، بتصميم حزام عريض بنفس لون الفستان من الوسط، والتصميم المكشوف عند الجزء العلوي، في حين انسدلت التنورة بأسلوب انسيابي ناعم مع فتحة جانبية، ونسقت الإطلالة مع حقيبة صغيرة معدنية باللون الفضي.

هنا الزاهد
هنا الزاهد بإطلالة فستان باللون الفضي

هنا الزاهد بإطلالة بيضاء

اعتمدت هنا الزاهد إطلالة بيضاء ناعمة بفستان من توقيع TAYA، بقصة "أوف شولدر" من أعلى، وتصميم "كورسيه" من الوسط، مع تنورة طويلة واسعة بطبقات عديدة من الشيفون، مصممة مع فتحة جانبية، واختارت هنا الزاهد تنسيق الإطلالة المميزة مع حذاء أبيض بنفس لون الفستان، وأضفت مزيدا من التألق من خلال تاج فضي مرصع على الرأس.

هنا الزاهد
إطلالة بيضاء ناعمة

إطلالة مميزة بالأسود

في لفتة أنيقة مميزة، أثبتت هنا الزاهد أنها أنيقة في جميع الستايلات، وذلك من خلال إطلالة مميزة، استعرضت هنا الزاهد أناقتها بفستان باللون الأسود ضيق متناسق على القوام بالكامل، مكشوف عند الجزء العلوي، ومنسق مع قفازات طويلة بنفس لون الفستان، واعتمدت المكياج باللون الأحمر المتوهج، مع خصلات الشعر الأشقر الانسيابية الناعمة المنسدلة.

هنا الزاهد
إطلالة مميزة بالأسود

إطلالة فضية مرصعة

استعرضت هنا الزاهد أناقتها في مناسبة فنية بإطلالة مرصعة باللون الفضي بفستان من توقيع El Vestido، بأسلوب تصميم الأكتاف الساقطة، مع ستايل التصميم المتناسق عند منطقة الخصر والقوام، وجاء تصميم التنورة ناعمًا منسدلًا مع فتحة جانبية طويلة، ونسقت الإطلالة مع حقيبة فضية مرصعة، ومجوهرات متناسقة مع اللوك.

هنا الزاهد
إطلالة فضية لامعة

هنا الزاهد تتألق بإطلالات الفساتين

خطفت هنا الزاهد الأنظار في إطلالة مميزة أخرى بفستان مرصع لامع بألوان مختلفة من قطعتين من توقيع Samo Hagras، وجاءت القطعة الأولى عبارة عن تنورة طويلة منسدلة على الأرض مع فتحة جانبية طويلة، وتوب مغلق بأكمام طويلة مع جزء مكشوف عند الوسط، ونسقت الإطلالة مع حذاء وحقيبة باللون الأسود.

هنا الزاهد
إطلالة مرصعة ملونة

إطلالة بفستان سهرة باللون الأسود

في لوك سهرة مميز، شاركت هنا الزاهد متابعيها بإطلالة فستان أنيق باللون الأسود، مناسب للسهرات من توقيع Samo Hagras، بتصميم الكتف غير المتوازي والتنورة الطويلة ذات الشق الجانبي، واختارت مع الإطلالة حذاء وحقيبة باللون الأسود، وهو ما بدا متناسقُا مع إطلالة الفستان باللون الأسود.

هنا الزاهد
إطلالة هنا الزاهد بفستان باللون الأسود

هنا الزاهد بإطلالة غير تقليدية

هنا الزاهد أطلت في ظهور سابق بإطلالة غير تقليدية بفستان من AMEN وEGO، حيث جاء اللوك مميز بفستان بنقشة Zebra، مغلق عند الجزء العلوي مع تصميم الأكتاف المنفوشة، وبالإضافة إلى التصميم المتناسق عند الوسط، كانت التنورة متناسقة أيضًا بطول قصير،ونسقت مكياجًا متناسبًا مع لوك الفستان مع تسريحة شعر انسيابي منسدل على الظهر.

هنا الزاهد
إطلالات هنا الزاهد بالفساتين



الصور من حساب هنا الزاهد بإنستجرام