عشاء خيري جمع مشاهير العالم في دبي.. أبرز الإطلالات بالصور

في الذكرى العشرين على تأسيس مركز سرطان الأطفال في لبنان، أقيم حفل عشاء خيري في دار الأوبرا في دبي، برعاية سفيرة المركز ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة لبنانية الأصل ريما فقيه، وزوجها المنتج العالمي وسيم صليبي. حفل عشاء حضره مشاهير كثر من العالم العربي والعالم، أما نجوم الحفل فكانوا نانسي عجرم، هبة طوجي، رحمة رياض، النجمة العالمية إليانا، عصام النجار والنجم مساري. إطلالات بارزة لفتت الأنظار على Red Carpet نستعرض أبرزها في هذا النص المرفق بالصور.

ريما فقية بإطلالة جريئة من نيكولا جبران

راعية الحفل ريما فقيه، أبهرت الحضور بإطلالتها المميّزة بفستان مميّز من مجموعة نيكولا جبران لخريف وشتاء 2022-2023. فستان بتصميم لافت من الأعلى بقماش شفاف من عند الأكتاف، وبتصميم مميّز من الأسفل بقماش الستان السميك. الملفت أيضاً بإطلالة ريما فقيه إعتمادها أسلوب الألوان المتضاربة، الأحمر مع الفوشيا، حتى إختيارها للحذاء الأزرق أضفى رونقاً خاصاً على الإطلالة.

ريما فقيه
ريما فقيه بإطلالة مميّزة من نيكولا جران 

رحمة رياض بإطلالة بالأسود من Versace

أطلت النجمة العراقية رحمة رياض بلوك أسود لافت من Versace. إطلالة مونوكروم باللّون الأسود، نسقت بها فستان قصير باللّون الأسود مع سروال ضيق جداً وحذاء بلاتفورم وحقيبة يد صغيرة لافتة. إطلالة جريئة إعتمدت معها ماكياج قوي، وتسريحة شعر منسدلة.

رحمة رياض
رحمة رياض بإطلالة مونوكروم باللّون الأسود من Versace

كارن وزن بفستان لماّع مميّز

إطلالة لافتة لمدونة الموضة كارن وازن، بفستان مميّز طويل ضيق من THYM. إطلالة مميّزة، لفتت الأنظار ببساطتها وبقماش الفستان اللّماع الذي سلط الأضواء عليها. حضرت كارن الحفل برفقة زوجها، مشاركة بالحفل الخيري وداعية متابعيها لدعم المركز مادياً.

كارن وازن
كارن وازن بفستان بنفسجي براّق من THYM

إليانا بفستان برتقالي جذاب 

حضرت أيضاً النجمة العالمية فلسطينية الأصل، إليانا وخطفت الأنظار بفستانها ذو التصميم الجريء والمفتوح من عند الخصر والبطن، بالإضافة إلى لونه الرائع والمميّز. إطلالة ساحرة من توقيع George Hobeika،  نسقتهها مع حذاء كعب عالي بلاتفورم باللّون نفسه.

إليانا
إليانا بإطلالة لافتة ومميزة بالبرتقالي من George Hobeika