إطلالات نادين نجيم في صالون زهرة 2 هي الإلهام الجديد لخزانة مفعمة بالحياة

تتصدر النجمة اللبنانية نادين نجيم التريند في أولى أيام شهر نوفمبر، وذلك بالتزامن مع اقتراب عرض الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة 2 والذي سيُعرض على منصة شاهد ليتناول من جديد قصصاً معاصرة لشابات وسيدات في إطار كوميدي ورومانسي .

 

 

مع ترقّبنا للموسم الجديد من مسلسل صالون زهرة 2 الذي سوف ينطلق في 10 نوفمبر بواقع حلقتين أسبوعيًا، ومنذ عرض البرومو الدعائي للمسلسل والصور التي نشرتها نادين عبر حسابها على انستجرام بدأت المفاجآت تنكشف لتأجيج افتتاننا بستايل شخصية زهرة إضافة لرفع مستوى التشويق والحماس. و بات من المؤكّد أنّ إطلالات نادين نسيب نجيم ستكون امتدادًا لما شاهدناه في الجزء الأول.

عودة لإطلالات شخصية زهرة في الموسم الأول

عودة لإطلالات شخصية زهرة في الموسم الأول

وبضوء العودة لإطلالات شخصية زهرة في الموسم الأول، فقد تميزت إطلالات الشخصية باعتماد الفساتين في معظم مشاهدها والتي كانت بأنامل منسّقة الأزياء جوني متى. فكان أسلوبها جديدًا وملونًا بلمسات بارزة ميّزت شخصية زهرة وعكست أيضًا قوة الشخصية التي تؤديها.

حيث اعتمدت في كل إطلالاتها على ارتداء الفساتين القصيرة، المنقوشة والمزهرة، ذات الحمالات الرفيعة أو المخفية وأحيانًا أخرى تميزت بفتحة جانبية.

نادين نجيم مستعدة لـ صالون زهرة 2 بإطلالات متجددة مفعمة بالحياة

نادين نجيم مستعدة لـ صالون زهرة 2 بإطلالات متجددة مفعمة بالحياة

ويبدو أن نادين استعدت تمامًا لإتمام مسيرتها بإطلالات متنوعة مفعمة بالحياة، وفي الجزء الثاني ستظهر بفساتين ذات لوحة ألوان صيفية جريئة كالأصفر والأحمر والأخضر النعناعي، إضافة إلى الألوان الناعمة والتي تناسب أجواء المسلسل الجديد. أما من ناحية فلجأت إلى الاكسسوارات البارزة الملائمة للفساتين المزهرة والمنقوشة، كما اعتمدت على البساطة في قصة شعرها الذي تركته منسدلًا وبتموجات طبيعيبية في معظم المشاهد الأمر الذي ظهر في البرومو.

قد أطلت النجمة اللبنانية في البرومو بفساتين جريئة وجذابة أظهرت أنوثتها، واعتمد تصميم هذه  الفساتين بصورة رئيسية على القصة الضيقة في الجزء العلوي المكوّن من توب ضيقة مكشوفة مع حمالات عريضة وتنورة قصيرة ضيقة مطابقة بفتحة جانبية في معظم الأحيان وجميعها كانت مزينة بنقشات مبهجة من الورود الملونة.

نادين نجيم تتألق في آخر جلساتها التصويرية

نادين نسيب نجيم اعتمدت فستان فضي لامع قصير بتوقيع زهير مراد، مع شعر منسدل، وصاندل كعب عالي في الإطلالة الأولى

وفي سياق منفصل يذكر أن نادين نجيم شاركت متابعيها مؤخرًا عبر انستجرام بصورتين من جلسة تصويرية خطفت بها الأنظار، بسبب إطلالاتها الجذابة. حيث اعتمدت فستان فضي لامع قصير بتوقيع زهير مراد، مع شعر منسدل، وصاندل بكعب عال في الإطلالة الأولى.

بينما اختارت نادين نسيب نجيم فستان أسود طويل ذي فتحة جانبية من مايكل كورس لإطلالتها الثانية في هذه الجلسة التصويرية.

الصور مأخوذة من حسابات نادين نسيب نجيم، والبرومو الرسمي لصالون زهرة على يوتيوب.