هكذا تألقت النجمات العربيات ليلة رأس السنة!

إنه الحدث الأهم في العام، ليلة رأس السنة، حيث تتألقت النجمات على خشبات المسرح وتتنافس بفساتينهن راقية من مصممين عالميين أو دور أزياء شهيرة جداً. تنوعت إطلالات النجمات هذا العام بين إطلالات أنيقة وراقية منها تحاكي الموضة ومنها غريبة، وقد تميزت غالبيتهن بالبساطة والأناقة.

 

نانسي عجرم

أحييت الفنانة اللبنانية نانسب عجرم ليلة رأس السنة في عاصمة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي، في فندق روتانا بيتش. وتألقت نانسي عجرم بفستان أسود أنيق منقّط بالأبيض والأحمر ومفتوح عند الصدر من المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب.

 

نجوى كرم

في فندق فينيسيا ومسرح بلاتيا في بيروت العاصمة اللبنانية، تميّزت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بإطلالة ملكية بالأبيض المذهّب المرصع بالأحجار الكريمة، الضيق والأنيق من المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

 

مي سليم

أحييت الفنانة المصرية مي سليم حفلها في فندق ريكسوس في شرم الشيخ وتألقت بفستان مميز بالأسود والفضي من تصميم التونيسية سهير بن سع، وقد تميز فستانها ببريقه الفضي وبكمّ واحد نسّقت معه أقراط دائرية براقة.

 

ميريام فارس

اعتُبرت إطلالة الفنانة اللبنانية ميريام فارس من أكثر الإطلالات غرابة، إذ اطلّت في مدينة دبي الى جانب الفنان عمرو دياب في قاعة "فستيفال أرينا" بفستان أسود مكشوف الظهر عليه رسومات لبرج خليفة وأبراج دبي، مزين بالألوان الفرحة والمفرعات النارية، من تصميم اللبناني رامي قاضي.

 

مايا دياب

أحييت الفنانة اللبنانية مايا دياب حفلها أيضاً في دبي الى جانب الفنان فارس كرم في منتجع الحبتور غراند، وظهرت بفستان ضيق بألوان متعددة مشكوك من تصميم اللبناني نيكولا جبران.

 

نوال الزغبي

أما الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فتألقت بفستان من تصميم تيد خوري، باللون الأسود الشيفون والمشكوك على صدره أظهرت الفنانة كامل أناقتها في حفلها في فندق لو روايال في عمان العاصمة الأردنية.

 

شيرين عبد الوهاب

وكانت إطلالة شيرين عبد الوهاب زاهية للغاية بفستان بنفسجي فاتح من الشيفون، في فندق انتركونتيننتال في مدينة دبي، زيّنه نجوم فضية عند الصدر وحزام عند أعلى الخصر.

 

يارا

أحيت بدورها الفنانة اللبنانية يارا حفلها في العاصمة الأردنية عمان أيضاً، وارتدت فستاناً بنفسجياً غامق اللون من دار المصمم  اللبناني الراحل باسيل سودا. يارا التي غنّت في انتركونتيننتال تألقت بمجوهرات من Azar Gems.

 

هيفاء وهبي

رغم أنها لم تحيي ليلة رأس السنة إلا أن الجميع تابع الديفا اللبنانية هيفا وهبي من خلال صورها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، فقد تألقت خلال هذه الليلة كعادتها بفستان أحمر قصير مشكوك من تصميم اللبناني الشهير زهير مراد.

 

تصفحي صور النجمات وإطلالاتهن المختلفة في معرض الصور..