3 نجمات عريبات يجدّدن موضة البوتات العالية

يبدو ان موضة البوتات العالية التي تتخطى حدود الركبة تجدّدت قبل حلول فصل الربيع، من خلال اطلالات 3 نجمات عربيات حرصن على اختيار هذه الموضة العصرية والتمايل بها في المناسبات اليومية كل واحدة بأسلوبها الخاص.

واكبي اطلالة هذه النجمات وشاهدي كيف نسّقن موضة البوتات العالية وأي نقشات اخترن للحصول على إطلالة فريدة من نوعها؟

بوتات عالية مع نقشات النمر

بعد ان كانت تتجه في الآونة الأخيرة لارتداء موضة الأحذية الكلاسيكية مع الكعب الرفيع، ها هي النجمة هيفاء وهبي تحيي موضة البوتات العالية باختيار قطعة فريدة من نوعها مع أقمشة النمر المزخرفة التي تتألق مع تصميم مفرّغ من الأمام وعلى حدود الكاحل لترسم خطاً جديداً في عالم الموضة الراقية، خصوصاً أنها نسّقته مع التصاميم السوداء.

بوتات عالية ومسطحة

ولاحظنا أن النجمة مايا دياب بدورها اختارت موضة البوتات العالية الشبابية مع الرباط العالي المناسب لطولها، مع اختيارها القطع المسطّحة من توقيع بوما Puma مع اللون الأسود وأقمشة الساتان التي تناسب طولها واختياراتها لفساتين ميدي بسيطة. أما الفنانة يارا فعوّدتنا على اختيار القطع التي تليق بذوقها وأسلوب حياتها. فهي غالباً ما ترتدي في وضح النهار الأحذية المريحة وفاجأتنا في الآونة الأخيرة باستبدال هذه القطع بالبوتات عالية الساق مع تفاصيل تضفي المزيد من التألق على القطع مثل الفرو والريش وحتى الكعوب المسطحة التي تأتي بألوان مشرقة.

شاهدي صور النجمات العريبات واختاري اي نجمة اتقنت بطريقة أجمل ارتداء البوتات العالية والعصرية خلال اطلالتها.