أجمل إطلالات مهيرة عبدالعزيز على انستقرام

تميزت  إطلالات مهيرة عبدالعزيز على انستقرام بجمالها وأناقتها وبساطتها ، فهميرة التي ولدت لأب إماراتي وأم مصرية وتتحدث العديد من اللهجات ما جعلها تصف نفسها بأنها جامعة الدول العربية ، تحمل مهيرة الماجستير في الهندسة المعمارية من كندا ، و بدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية وفي عام 2012 بدأت بتقديم برنامج صباح العربية.

إطلالات مهيرة عبدالعزيز على انستقرام

تميزت إطلالات مهيرة عبر حسابها على الانستقرام بالجمال والأناقة . ويتابع مهيرة على حسابها أكثر من 529 ألف متابع تشاركهم فيه يومياتها وأزياءها وأمومتها مع طفلتها يسمه التي تعتبرها مهيرة أعظم إنجازاتها في الحياة .

المتابع لمهيرة سيجدها تعشق الفساتين متوسطة الطول الهادئة و الفخمة والبسيطة في ذات الوقت ، كما أنها حريصة على ارتداء الفساتين ذات اللون أو اللونين فقط لتصبح فساتينها متناسقة مع شخصيتها الهادئة والرقيقة .

أما إطلالات مهيرة الصباحية من خلال برنامجها صباح العربية الذي تطل منه يوميا في قناة العربية فتميزت بهدوئها وأناقتها وألوانها الهادئة والتي تركز فيها على دمج أكثر من لون بطريقة أنيقة و مميزة مابين التنانير متوسطة الطول والبناطيل ، هذا عدا الإكسسوارات البسيطة التي تحرص مهيرة على ارتدائها بالتوافق مع شخصيتها و ملابسها .

مهيرة عبدالعزيز تكشف عن صورة طفلتها لأول مره

مهيرة عبدالعزيز ستلهمك بأجمل الإطلالات العصرية و الراقية

عيد ميلاد عرائسي ليسمه إبنة مهيرة عبدالعزيز