ما هي أسرار اطلالات فيكتوريا بيكهام هذا الاسبوع

بإطلالاتها العصرية وجرأتها في تنسيق الالوان من خلال الملابس اليومية الفاخرة التي طبعت بصمتها من خلالها، استطاعت فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM أن تكون محط أنظار الجميع هذا الاسبوع بفضل التنوع في تمايلها وانتقائها تصاميم مريحة وملفتة للنظر.

شاهدي من خلال الصور الخطوات التي اتبعتها فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM لترسم خطاً خاصاً بها من خلال الموضة التي ترتديها والتي تحمل في أغلب الأحيان علامة الدار الخاصة بها.

فيكتوريا بيكهام تدمج البرتقالي مع الاخضر

تحبّ فيكتوريا بيكهام  VICTORIA BECKHAM دمج الألوان القوية بعضها ببعض ولا تتردد بتنسيق الألوان البرتقالية مع الاخضر الفاتح. وهذا ما طبّقته خلال اطلالتها هذا الاسبوع بموضة البنطلون الاخضر المستقيم مع التوب البرتقالية الهادئة والحذاء الابيض ذات الكعب العالي. كما لم تتردد بتنسيق القميص الصفراء مع التنورة المكسرة باللون البرتقالي أيضاً بأسلوب عصري يظهر طولها وحبها للتصاميم المريحة.

فيكتوريا بيكهام تحب البناطيل الواسعة

وفي إطلالاتها الاخيرة يبدو أن فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM تبحث عن التصاميم الواسعة من خلال البدلات الرسمية العصرية التي اشتهرت بها بشكل بارز. فارتدت البنطلون الازرق المربع مع السترة الواسعة التي تتعدى حدود الخصر بالقماش عينه. وفي وقت سابق، اختارت البدلة الرسمية الكلاسيكية باللون الرمادي مع قصة البلايزر العصرية والاكمام المنفوخة، الى جانب البنطلون المستقيم والواسع بطريقة تخفي جزء من الحذاء.

واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM بموضة الألوان والتصاميم الواسعة التي ميّزتها هذا الاسبوع.